فيديو: جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار يصطحب حمارًا معه إلى المسرح

سخر جيمي كيميل أيضًا من صفعة ويل سميث في النسخة السابقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
فيديو: جيمي كيميل مقدم حفل الأوسكار يصطحب حمارًا معه إلى المسرح

قدم المذيع الأمريكي جيمي كيميل حفل الأوسكار 2023 على مسرح دولبي، وقد ظهر على المسرح وبصحبته حمار، وهو جيمي الحمار الذي شارك في فيلم The Banshees of Inisherin.

وقال جيمي إن هذا الحمار اسمه جيني وهو أحد نجوم فيلم The Banshees of Inisherin، وقال: "إنه ليس ممثلاً فحسب، بل حمار يدعم عاطفيًا، أو على الأقل هذا ما قلنا لشركة الطيران لنقلها على متن الطائرة من أيرلندا إلى هنا".

وتابع: "إذا كنت تشعر بالضيق أو أنك لم تفز بالجائزة أو كنت متوترًا من محبي هذا الحيوان فلا تتردد بالقدوم وعناقها".

وبعد الحفل أكدت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن هذا الحمار ليس جيني الذي شارك في الفيلم، وذلك نقلًا عن تصريح للمخرج مارتن ماكدونا، بل إنه مجرد حمار عادي قرر جيمي أن يصطحبه إلى المسرح وادعى أنه شارك في تمثيل فيلم The Banshees of Inisherin.

فيلم The Banshees of Inisherin

هو فيلم إيرلندي عرض في أكتوبر 2022 وهو من بطولة كولين فاريل، وبرندان جليسون، وكيري كوندون، وباري كيوجان، ومن إخراج وتأليف مارتن ماكدونا، وعرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يمرون في جزيرة أيرلندية بعيدة، وفي لحظة عبية يقرر أحدهم الابتعاد عنهم وقطع علاقته بهم.

وقد حصل الفيلم بجائزة غولدن غلوب أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي، كما حصل مخرجه على جائزة أفضل سيناريو، وفاز الممثل كولين فاريل بأفضل ممثل، وترشح بعدها إلىجائزة الأوسكار ولكنه لم يحصل على جوائز.

جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث

لم ينس مقدم الحفل جيمي كيميل من تذكير الحضور بصفعة ويل سميث الشهيرة لزميله مقدم حفل الأوسكار في نسخته الماضية كريس روك، فقد استهل روك الحفل قائلًا: "نحن نعلم أن هذه الليلة مميزة لكم، ونريدكم أن تستمتعوا، كما نريدكم أن تشعروا بالأمان".

وتابع: "الأهم أني أريد أن أشعر بالأمان، لذا وضعنا سياسات صارمة، إذا ارتكب شخص عملًا من أعمال العنف على المسرح، فسيحصل على جائزة أوسكار أفضل ممسح وسيسمح له بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة".

وذلك في إشارة منه إلى الخطاب الذي ألقاه ويل سميث بعدما فاز بأوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم King Richard رغم صفعه لزميله كريس روك مقدم الحفل.

ولم يكتف جيميل كيميل بذلك، بل أضاف: "إذا حدث شيء غير متوقع خلال الحفل، افعلوا نفس ما فعلتموه في الماضي، لا شيء، اجلسوا في مقاعدكم ولا تفعلوا شيئًا على الإطلاق، ويمكنكم أيضًا معانقة المعتدي".

وتابع كيميل قائلًا: "أما في حال غضب أحدكم من هذه الدعابة وإن قررتم الصعود على المسرح، فلن يكون الأمر سهلًا، لأنكم سيكون عليكم أن تتخطوا أصدقائي أولًا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة