كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة الأوسكار

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة الأوسكار

قرر الممثل الأمريكي كريس روك الخروج عن صمته للمرة الأولى منذ تعرضه للصفعة الشهيرة من النجم ويل سميث خلال تقديمه حفل جوائز الأوسكار لعام 2022 منذ أيام.

وظهر كريس روك في عرض كوميدي في مدينة بوسطن بولاية ماساتشوستس للمرة الأولى منذ تقديمه لحفل جوائز الأوسكار لعام 2022، وعلق بصورة مقتضبة على حادثة الصفع التي تعرض لها على الهواء وأمام نجوم هوليوود والملايين من المشاهدين.

وفور ظهور كريس روك في العرض الكوميدي بمدينة بوسطن، تلقته الجماهير الحاضرة بحفاوة كبيرة واستمرت في التصفيق الحار له لمدة دقيقتين متواصلتين.

وقاطع كريس روك صاحب الـ57 عاماً التصفيق الحار للجماهير بعد أن استمر طويلاً وقاله لهم بطريقة طريفة: "دعوني أقدم العرض الذي جئت من أجله".

ثم أشار كريس روك عن حادثة صفع ويل سميث له في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 بقوله: "لا أمتلك الكثير لأقوله حول ما حدث، إذا جئتم إلى هنا لسماع شيء عن هذه الحادثة، فأنا لدي عرض كتبته قبل حفل الأوسكار لأقدمه هنا".

وأوضح كريس روك أنه ما يزال يفكر فيما تعرض له خلال تقديمه لحفل توزيع جوائز الأوسكار وأنه سيتحدث عنه في وقت ما بالتأكيد، وربما يختلط الحديث عن هذه الواقعة في المستقبل بين الكلمات الجادة مع المضحكة.

ويأتي ذلك بعدما نشر عدداً من المواقع المختصة في أخبار هوليوود عن كواليس ما حدث عقب الحادثة الشهيرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

اختباء كريس روك وإصابته بالكدمات

تُرك كريس روك مذهولاً ومهزوزاً خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد أن صفعه ويل سميث على وجهه ليلة الأحد، حيث اختبأ بعد الهجوم المفاجئ عليه من قبل سميث، الذي ترك «كدمات على وجهه»، نقلاً عن موقع The Things.

ولم يخرج روك حتى الآن علناً عقب الحادثة، على الرغم من إصدار سميث بياناً رسمياً للاعتذار عن سلوكه الخاطئ، الذي وصفه بـ «غير مقبول ولا يغتفر»، كذلك اعتذاره للأكاديمية عقب فوزه لأول مرة بجائزة أوسكار.

فيما أشار موقع Radar إلى أن كريس روك تراجع إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة به بعد الهجوم وظل وحيداً، كما تجول الممثل الكوميدي قليلاً خلف الكواليس قبل أن يصحبه رفاقه بعيداً.

كما أفاد الموقع، وفقاً لمصدر مطلع، أن كريس «كان يرتجف بشكل واضح ومذهول للغاية لما حدث للتو. لقد أمضى بعض الوقت في غرفة تبديل الملابس الخاصة به يتحدث مع أعضاء دائرته الداخلية وكبار المنتجين من العرض، قبل أن يتم إيصاله بعناية من المبنى إلى سيارة».

كما طلب منظمو حفل توزيع جوائز أوسكار من المصورين الصحفيين في الكواليس عدم التحدث مع كريس أو الهجوم عليه.

وقال موقع Radar أيضاً: «كان وراء الكواليس مليئاً بالصحافة، ولهذا السبب تم بذل جهود كبيرة للتأكد من عدم رؤية أحد أو تصوير كريس. فقد طُلب من المصورين خفض كاميراتهم وعدم تسجيل أي شيء؛ حيث تمت مرافقته بسرعة من غرفة تبديل الملابس الخاصة به إلى سيارته الخاصة».

إجراءات تأديبية بحق ويل سميث لصفعه كريس روك

فيما أعلنت الأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها، أنها قامت بمباشرة النظر في إجراءات تأديبية بحق الممثل الأمريكي ويل سميث، بعد قيامه بصفع الممثل الكوميدي كريس روك، خلال احتفال توزيع جوائز الأوسكار 2022.

وقالت الأكاديمية في بيان تناقلته عنها تقارير فنية، إنه طُلب من سميث مغادرة الحفل بعد ما حدث، ولكنه رفض فعل هذا، مؤكدة أنها تدرك كذلك أنه كان بإمكانها التعامل مع الموقف بشكل مختلف.

وأشارت في بيانها إلى أنها باشرت النظر في الإجراءات التأديبية الواجب اتخاذها ضد ويل سميث، وذلك لانتهاكه سياسات الأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير المناسب، والسلوك المسيء أو الخطير، وتقويض نزاهة الأكاديمية.

ولفتت الأكاديمية إلى أنها أرسلت إلى نجم هوليوود إخطاراً مدته 15 يوماً على الأقل، تبلغه فيه بأن مجلس إدارتها سيقوم بالتصويت بشأن الانتهاكات التي ارتكبها، والعقوبات التي قد تفرض عليه جراء ذلك، في مهلة ستتيح للممثل الشهير الفرصة لكي يتم الاستماع إليه من خلال رد مكتوب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة