فيديو حديث هامس بين رامي مالك الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحفل BAFTA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 فبراير 2019
فيديو هذا ما حدث عندما قابل رامي مالك الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحفل

جمع لقاء ودي قصير بين الأمير ويليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton ورامي مالك Rami Malek على هامش حفل جوائز BAFTA AWARDS 2019، حيث دخل الثنائي في نقاش هامس قصير رصدته عدسات الكاميرات بعد نهاية الحفل مباشرة.

 فقد حرص الأمير ويليام على اجتذاب أطراف الحديث من عدد من المشاهير داخل قاعة Albert Hall بعد نهاية حفل جوائز البافتا مباشرة، حيث ظهر وهو يتحدث مع الممثل والمخرج برادلي كوبر، ثم رصدته الكاميرات وهو ينفرد بالحديث مع الممثل رامي مالك بطل فيلم  Bohemian Rhapsody الذي يحكي تفاصيل عن حياة المغني البريطاني فريدي ميركوري عضو فريق Queen الشهير.

ورغم أن الحديث بينهما كان هامساً إلا أن صوت رامي مالك كان واضحاً وهو يتحدث عن تجربته في العمل في فيلم بريطاني مع فريق عمل بريطاني، مؤكداً أن التجربة كانت رائعة وأن من عمل معهم كانوا محترفين للغاية ومبدعين بشدة، حيث أخبر دوق كامبريدج أنه متأثراً كثيراً بمدينة لندن وبالفترة التي عاشها في انجلترا.

بينما جمع النجم الأمريكي صاحب الأصول المصرية حديثاً هامساً آخر مع دوقة كامبريدج الأميرة كاثرين التي حكت له عن إعجابها الشديد بالفيلم وناقشته في بعض التفاصيل الخاصة بلقطات معينة من الفيلم، حيث بدا على تعبيراتها الحماس الشديد، بينما كان رامي مالك وحبيبته الممثلة لوسي بيونتون يستمعان إليها باهتمام.

الجدير بالذكر أن رامي مالك قد فاز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم، حيث يعتبر الكثيرون أن هذا الفوز هو تمهيد لفوزه بجائزة الأوسكار في الحفل المقرر أواخر الشهر الجاري.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة