فيديو: فايز المالكي يدخل في نوبة من البكاء عند حديثه عن خالد عبدالرحمن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
فيديو: فايز المالكي يدخل في نوبة من البكاء عند حديثه عن خالد عبدالرحمن

لم يستطع الفنان السعودي فايز المالكي أن يتمالك دموعه، حيث دخل في نوبة من البكاء، وذلك أثناء مقابلته في برنامج ذات، الذي يقدمه سامي الجابر على قناة السعودية.

فايز المالكي يبكي عند حديثه عن خالد عبدالرحمن ويطلب من سامي الجابر إيقاف التصوير

فخلال إحدى فقرات البرنامج، قام سامي الجابر بمفاجئة فايز المالكي، حيث عرض صورة قديمة تجمعه مع الفنان خالد عبدالرحمن، ليظهر التأثر الشديد على ملامح المالكي، ثم تبدأ دموعه في النزول من عينيه.

وقال الفنان السعودي تعليقاً على الصورة: "أبو نايف رجل عظيم.. إمبارح كان معنا في جود الإسكان، وتقفل 3 مخططات بسبب وجوده، وهو رجل يفرض احترامه."

وحاول المالكي مسح دموعه أكثر من مرة، قبل أن يطلب من سامي الجابر أن يحضر مناديل، وأن يوقف التصوير حتى يتمالك أعصابه.

وفي فقرة أخرى من البرنامج، قام الجابر بعرض صورة أخرى قديمة للفنان السعودي في مرحلة الطفولة، أثناء وجوده في الطائف، حيث مازحه بقوله: "تعرف من هذا.. وش تغيّر فيه من الحين إلى الآن؟"، ليضحك المالكي، ويردعليه قائلاً: "الخشم تغيّر".

وقال فايز المالكي إنه عندما انتقل مع أسرته إلى الطائف، ودخل إحدى المدارس الأهلية، كان زملائه يأكلون جبن كيري وحلاوة طحينية، بينما كان هو يأكل خبز بالزيت، ولكنه أعرب عن سعادته بتلك المرحلة من حياته.

جدير بالذكر أن الفنان فايز المالكي يشارك في موسم رمضان 2022 ببرنامج جديد يحمل اسم إنسان، وهو برنامج لتقديم المساعدات في الأماكن المنكوبة والتي تحتاج لتطوير خاص فيما يخص البنية التحتية.

وقد تحدث المالكي في وقت سابق عن هذا البرنامج، الذي يعيده مجدداً للتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، حيث أعرب عن سعادته بعودته من جديد للقناة الأولى السعودية من خلال برنامجه إنسان.

وقال فايز المالكي: "سعيد جداً لأنني عدت إلى بيتي القناة الأولى السعودية، مهما ابتعدنا أو أصبحنا نجوما أو كبرنا في السن فنحن دائماً نعود إليها."

وأضاف الفنان السعودي: "سعيد بالعمل الإنساني العظيم الذي سوف تنتجه القناة الأولى بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة، والذي يسعى لتقديم المساعدات للأماكن المنكوبة، وهذا البرنامج جعلنا فخورين أننا سعوديون".

وفي البرومو الرسمي لبرنامج إنسان، الذي طرحه المالكي قبل فترة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ظهر الفنان السعودي وهو يزور العديد من الدول، من أجل دعم الأشخاص والأماكن التي تحتاج للدعم والمساعدة.

وظهر فايز المالكي في إحدى حلقات برنامجه وهو يبكي تأثراً بالمواقف الصعبة التي يمر بها بعض الناس، حيث علق على البرومو الذي نشره بقوله: "سألتهم مالذي ألم بكم؟ الجوع أم الفقر أو اليتيم الذي قظ مضجعكم؟ قالو والحزن بادٍ على وجوههم تلك الطفولة لم تعد لنا."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة