موعد مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

إليك بعض المعلومات عن منتخبي ويلز وإنجلترا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
موعد مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يقع منتخب ويلز وإنجلترا في المجموعة الثانية من مباريات كأس العالم 2022. تضم هذه المجموعة كلًّا من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وويلز وإيران. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على موعد مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ويلز وإنجلترا

موعد مباراة ويلز وإنجلترا في كأس العالم 2022 هو يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر. من المقرر أن تجري أحداث المباراة على أرض استاد أحمد بن علي.

القنوات الناقلة

تُذاع مباراة ويلز وإنجلترا، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تُذيع قناة بي إن سبورتس المباراة عبر عدد من الأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأبرزها عرب سات ونايل سات.

القمر الصناعي عرب سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح

كالتالي 11565 أفقي (H) 27500 2/3

القمر الصناعي نايل سات سيكون على التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح كالتالي

 11053 أفقياً (H) 27500 2/3

منتخب ويلز

ستكون مشاركة منتخب ويلز في كأس العالم لهذا العام هي المشاركة الثانية في نهائيات كأس العالم بعد غيابها لمدة 64 عامًا عن فعاليات المونديال. حيث تتأهل ويلز للمرة الثانية فقط لكأس العالم بعد أول مشاركة لها في عام 1958.

خلال مشاركتها الوحيدة السابقة تعادلت ويلز في جميع مبارياتها بدور المجموعات قبل أن تتأهل في مباراة فاصلة أمام المجر، لكنها غادرت البطولة بعد خسارتها من البرازيل في ربع النهائي.

روب بايج، مدرب ويلز خلال هذا المونديال، سيكون ثاني مدرب ويلزي يشارك في كأس العالم بعد جيمي مورفي الذي قاد منتخب بلاده في عام 1958.

منتخب إنجلترا

يلعب منتخب إنجلترا، بطل مونديال عام 1966، ضمن المجموعة الثانية لمونديال قطر، بلغ المنتخب الإنجليزي نهائيات كأس العالم في 15 نسخة سابقة، وهو يستعد في هذه النسخة من المونديال للمشاركة رقم 16. حقق الإنجليز المركز الرابع مرتين سابقتين، وكان ذلك في مونديالي المكسيك 1986 وروسيا 2018.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة