فيديو.. ملكة بريطانيا تُعنف حفيدها أمام الجميع!

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016 آخر تحديث: الخميس، 23 يونيو 2016
فيديو.. ملكة بريطانيا تُعنف حفيدها أمام الجميع!

في كل دول العالم هناك بروتوكولات للقادة وأعضاء الأسر الحاكمة لا يجب على الإطلاق الخروج عليها مهما كانت الأسباب وذلك حفاظا على التقاليد المميزة لكل دولة.

ولكن الأمير وليم حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث وابن ولي العهد الأمير تشارلز، كانت له زلة في الخروج على البوتوكولات، ولم تطق الملكة إليزابيث انتظارا حتى تعاتبه على فعلته وقررت إعادته إلى صوابه في الحال.

وأظهر مقطع فيديو ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وهي تؤنب حفيدها، الأمير ويليام، بسبب ارتكابه خطأ بروتوكولياً ارتكبه.

وتواجدت العائلة المالكة البريطانية خلال احتفال شعبي بعيد ميلاد الملكة الـ90، ونظم بهذه المناسبة عرض جوي، واجتمعت العائلة الملكية على شرفة قصر باكنجهام في لندن، فيما احتشد آلاف المواطنين لمشاهدة الاحتفال الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وقام الأمير ويليام بالانحناء بجسده على ابنه الصغير الأمير جورج، ليلفت انتباهه إلى الطائرات التي كانت تجوب سماء القصر، وانشغل الأمير بمحادثة نجله الصغير، وهو ما استدعى تدخل الجدة الملكة إليزابيث الثانية التي لاحظت الخطأ البرتوكولي الذي وقع فيه حفيدها خلال الاحتفال، وقامت بوضع يده على كتفه لتنبهه وطلبت منه النهوض.

وبدت ملامح الملكة غاضبة بعض الشيء مما ارتكبه حفيدها الذي امتثل لأوامرها بسرعة ليعود لوضعيته الأولى مرة أخرى بجوار جدته ويتابع الحشود معها.

الاحتفال بعيد ميلاد ملكة بريطانيا كان شعبياً، وشارك فيه الآلاف من البريطانيين، وسط وجود عسكري من 1400 جندي، وموكب مهيب من الخيول، مع 200 حصان، وأكثر من 400 عازف على الأرض، وفي الجو، مشاركة قامت بها طائرات سلاح الجو الملكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة