فيديو يحبس الأنفاس لولي عهد دبي فوق برج شاهق الارتفاع يخترق السحاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
فيديو يحبس الأنفاس لولي عهد دبي فوق برج شاهق الارتفاع يخترق السحاب

تمتاز دولة الإمارات العربية المتحدة بوجه عام، وإمارة دبي على وجه الخصوص باحتوائها على العديد من ناطحات السحاب والأبراج التي تخترق السحب.

وقد نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو قام بتصويره بنفسه من فوق ناطحة سحاب شاهقة الارتفاع.

فيديو يحبس الأنفاس لولي عهد دبي فوق برج شاهق الارتفاع يخترق السحاب

وظهر ولي عهد إمارة دبي، في مقطع الفيديو وهو يصور مقطعا آخرا، وتظهر الأبراج العملاقة وحولها قطع من السحب، إضافة إلى الضباب الذي غلف سماء الإمارات.

وقال حمدان تعليقا على الفيديو: "صباح السحاب للأحباب"، وهو مالاقى تفاعلا كبيرا من متابعيه، الذين أبدوا إعجابهم بالمشهد الرائع لناطحات السحاب وهي تخترق الضباب في مشهد بديع يحبس الأنفاس.

وحمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم من موالدي 14 نوفمبر 1982، وهو ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهو الابن الثاني لمحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأمه هي الشيخه هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وفي يوم 9 سبتمبر 2006 أصدر محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي مرسوماً أميرياً بتعيينه رئيساً للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وفي 1 فبراير 2008 أصدر محمد بن راشد بصفته حاكماً لإمارة دبي مرسوماً أميرياً بتعيينه ولياً لعهد دبي.

ويعرف بشعره النبطي، وقد أصدر عدة مجموعات شعرية منها ما تم تلحينه وغنائه ويطلق عليه كشاعر لقب «فزاع» إذ تعني الكلمة الشخص الذي يهب ويفزع لنجدة ومساعدة كل من هم في محنة أو مأزق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة