ناطحة سحاب فاخرة جديدة في دبي بلمسات "كافالي" للأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
ناطحة سحاب فاخرة جديدة في دبي بلمسات "كافالي" للأزياء

تحتضن إمارة دبي ناطحة سحاب سكنية جديدة في منطقة الصفوح قبالة نخلة جميرا بجوار مرسى دبي مع افتتاحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتحمل ناطحة السحاب السكنية الجديدة في دبي مارينا اسم "كافالي كاسا" وهي من تنفيذ شركة داماك الإماراتية للتطوير العقاري.

وتنطلق ناطحة السحاب السكنية الجديدة بلمسات علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة "روبيرتو كافالي" وذلك بعد افتتاح أول ناطحة سحاب من توقيع العلامة بقيمة 545 مليون دولار.

وتأتي ناطحة السحاب السكنية الجديدة في دبي بتعاون مشترك بين كافالي وشركة داماك الإماراتية للتطوير العقاري وذلك رغبة من الطرفين في إحياء العلامة التجارية الفاخرة وامتدادها إلى آفاق جديدة بعيداً عن الملابس وعروض الأزياء والأنشطة التقليدية التي اشتهرت بها علامة الأزياء الإيطالية الفاخرة.

وينتظر بأن تفتتح ناطحة السحاب السكنية الجديدة قبل أسبوع الموضة في ميلانو بهدف تسليط الضوء على النشاط الجديد لعلامة كافالي الشهيرة.

وستفوق ناطحة السحاب السكنية الجديدة ارتفاع 300 متر وبلمسات فاخرة لتصبح بمثابة تحفة فنية ومعمارية في إمارة دبي.

تفاصيل الوحدات السكنية في ناطحة سحاب كافالي

وكشفت شركة داماك أنها ستطرح خلال الفترة المقبلة الوحدات السكنية الموجودة في ناطحة سحاب كافالي بأسعار تبدأ من 1.7 مليون درهم للوحدة.

وتبحث داماك من خلال تعاونها مع كافالي في تقديم وحدات سكنية فاخرة تليق بالأثرياء الذين يقبلون بصورة كبيرة على الاستثمار في دبي.

وبدأ تعاون داماك العقارية مع علامة روبيرتو كافالي منذ عام 2017 للمرة الأولى وذلك لتقديم مشروع مشترك بينهما للاستفادة من الطلب المتزايد على سوق العقارات في دبي.

وساهم هذا التعاون في تقديم فلل "جست كافالي" الفاخرة والتي تم طرحها بأسعار 1.3 مليون درهم للوحدة.

ولن يتوقف التعاون بين داماك وكافالي عند هذا الحد، بل تبحث شركة داماك عن الاستثمار في مراكز البيانات في إيطالياً.

وأوضح رئيس مجلس إدارة داماك أن الشركة تدرس الاستثمار في مراكز البيانات في إيطاليا مع الاهتمام بزيادة الطلب على الخدمات السحابية من الشركات في إيطاليا كذلك.

وخصصت روما عاصمة إيطاليا مبلغ يصل إلى 1.9 مليار يورو وذلك من أجل التشجيع على استخدام الخدمات السحابية في العديد من مكاتب الإدارة العامة وتطوير منشآت تخزين البيانات في البلاد.

ولفت ذلك انتباه شركة داماك وقررت الانطلاق في ذلك الاتجاه خاصة مع التشجيع الحكومي في روما للاستثمار في الخدمات السحابية ومراكز البيانات.

واعتادت شركة داماك الإماراتية للتطوير العقاري على تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة والمختلفة ولم تتوقف عند الوحدات السكنية أو الاستثمار في مراكز البيانات والخدمات السحابية بل استطاعت من قبل أن تقدم أول نظام بيئي استوائي في دبي.

ووضعت الشركة الإماراتية للتطوير العقاري خطة لتقديم هذا المشروع بالتزامن مع معرض إكسبو 2020 في دبي ليكون بمثابة نقطة جذب رئيسية للخطط السياحية المتكاملة في الإمارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة