اجتماع يحبس الأنفاس في الأهلي بين كولر والخطيب

بعد عودة المدرب السويسري من السفر خارج مصر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
اجتماع يحبس الأنفاس في الأهلي بين كولر والخطيب

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن نية محمود الخطيب، رئيس النادي، لعقد اجتماع مع المدير الفني للفريق، مارسيل كولر، بمجرد عودته من إجازته.

وأعرب القيعي، خلال مقابلة على قناة الأهلي، عن اطلاع رئيس النادي على أنشطة شركة كرة القدم، وعبّر عن ارتياحه للإنجازات التي تم تحقيقها.

وفيما يتعلق باختيار اللاعبين ودور لجنة اكتشاف المواهب، أوضح قائلاً: "القرارات الفنية ليست مسألة إدارية، ومهمتنا هي تهيئة البيئة بما يتناسب مع إمكانيات النادي".

وأشار إلى أنه قد يعجب بلاعب ما، ولكن قد لا يتم ضمه بسبب اعتبارات المدير الفني، كما أكد أن الخطيب يكون على دراية تامة بكل التطورات في قطاع كرة القدم من خلال الاجتماعات المستمرة.

وتُفترض أن الاجتماع بين الخطيب وكولر سيشهد مناقشة المدير الفني لبعض القضايا، بما في ذلك التعاقدات الجديدة والمغادرين، بالإضافة إلى معالجة أسباب تذبذب الأداء والبداية الضعيفة للفريق، وعدم استفادة اللاعبين بشكل جيد وعدم تنفيذ التدوير بشكل مناسب.

الجدير بالذكر أن كولر تمكن من تحقيق العديد من الإنجازات مع الأهلي منذ توليه مسؤولية الفريق وعلى رأسها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي وعلى حساب فريق الوداد المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة