من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 أغسطس 2022
من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

عاد عارض الأزياء الشهير فيصل الفيصل إلى ساحة اهتمام المجتمع السعودي مرة أخرى هذه الأيام، بعد ظهوره لأول مرة منذ غياب استمر عامين، فهو ذلك الشاب الوسيم الذي كان يعمل في مجال الموضة والأزياء، وتألق بشكل لافت خلال الأعمال الفنية التي يقدمها.

ويعتبر فيصل الفيصل من أشهر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على سناب شات، وقد تميز بأسلوبه الأنيق، ولكنه اختفى عن الظهور قبل عامين منذ خروجه من السجن إثر خلافات دارت بينه وبين طليقته الفنانة المغربية مريم حسين.

فيصل الفيصل يعود للظهور بعد غياب عامين:

وبعد نحو سنتين من الغياب عن الظهور الإعلامي، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه عارض الأزياء فيصل الفيصل، طليق الفنانة المغربية مريم حسين، والذي يعد أول ظهور له منذ خروجه من السجن قبل عامين.

وظهر فيصل الفيصل في مقطع الفيديو، الذي بثه عبر حسابه على تطبيق سناب شات، وقد أطلق لحيته بشكل كثيف، وصرح بأنه يتلقى الكثير من الأسئلة عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بشأن حقيقة حساباته كونها لا تضم حاليا الكثير من المتابعين.  

وقال فيصل الفيصل، خلال مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه بالفعل يغيب منذ فترة عن التواصل ومشاركة الجمهور يومياته، مبررًا سبب غيابه الفترة الماضية بإغلاق حساباته القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيصل الفيصل من هو؟

فيصل الفيصل هو عارض أزياء سعودي، واختلفت الأقاول حول أصل فيصل الفيصل، فبعض التقارير المحلية تشير إلى إنه سعودي الأصل، بينما ذكرت طليقته مريم حسين إنه فلسطيني الأصل وسعودي الجنسية، وأيا كانت جنسيته وأصله إلا أنه نال شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي السنوات الماضية.

الشاب السعودي فيصل الفيصل، من مواليد العاصمة السعودية الرياض عام 1985، عمل في مجال الموضة والأزياء، وكان يقيم في الإمارات لأسبابه الخاصة، واستطاع أن يحتل مكانة واسعة بين جماهير السعودية والعرب لإطلالته المتميزة وأسلوبه الأنيق.

وبدأت شعبية فيصل الفيصل عبر تطبيق سناب شات، وزاد من شهرته زواجه من الفنانة المغربية الشهيرة مريم حسين، التي سرعان ما شبت الخلافات بينهم وامتدت إلى فضائح على مواقع التواصل الاجتماعي، ووقع الانفصال قبل أن يمر عام على زواجهما.

قصة فيصل الفيصل ومريم حسين:

تزوج فيصل الفيصل من الفنانة المغربية مريم حسين في مايو 2016، وقد اشتهر الثنائي بلقطاتهم معا في مختلف اللحظات الخاصة التي توضح مدى الحب بينهما والرومانسية، والتي لطالما تشاركاها مع الجمهور، عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

ولكن زواج فيصل الفيصل من مريم حسين لم يستمر طويلًا، فقصة الحب تحولت إلى فضائح على مواقع التواصل الاجتماعي، واشتعلت الخلافات بينهم واتهامات بالخيانة حتى وقع الانفصال في ديسمبر من نفس العام.

من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن طفلة وحيدة اسمها الأميرة، ولم تظهر في الإعلام منذ ولادتها حتى الآن.

ووقع الطلاق بين مريم حسين وفيصل الفيصل بعد أشهر معدودة، وكانا ينتظران مولودهما الأول، وهو ما سبب صدمة مفاجأة لدى معجبينهم آنذاك، وحينها أعلن فيصل الفيصل انفصاله عن مريم حسين بشكل كامل لأسباب خاصة، متمنيا لها التوفيق في حياتها.

من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

في حين نشرت مريم حسين صورتها على انستغرام، وعلقت عليها: "3 أشياء تجعل المرأة تغادر حياة الرجل بلا عودة 1- الخيانة، 2- الصدمة والخذلان، 3- عدم الشعور بالأمان".

وبعد إعلان فيصل الفيصل انفصاله عن مريم حسين، بدأت معركة شرسة بين الزوجين، إذ بدأ كل طرف ينشر فضائح خاصة بالطرف الآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح كلاهما حديث الوطن العربي.

ماذا قال فيصل الفيصل عن مريم حسين؟

وقرر فيصل الفيصل ذلك الشاب الوسيم المشهور عبر تطبيق سناب شات، شن الحرب على طليقته مريم حسين، وصرح بالكثير من الأمور التي كانت تمثل صدمة غريبة للجمهور، منها أن مريم حسين طليقته كانت حامل قبل الزواج منه، حسب زعمه.

ومما قاله فيصل الفيصل عن مريم حسين، أنه لم يحبّها يوماً ولم يرد الارتباط بها لكنّه أُجبر على ذلك، وكل هذه الفضائح نشرها على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما كان سببا بعد ذلك في دخوله السجن بسبب اسوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التشهير بزوجته.
أما الفنانة المغربية مريم حسين فقد ردت على اتهام فيصل الفيصل لها بالطعن في شرفها، إذ كتبت عبر تطبيق سناب شات :"مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيال ميديا… الواحد يتفاهم ودياً في البيت".

وأضافت مريم حسين ردًا على اتهامات طليقها فيصل الفيصل :"ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف باسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الأصل فلسطيني، والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين".

وبعد فترة من الانفصال كشفت مريم حسين سبب طلقها من فيصل الفيصل، بأنه كان يخونها، ثم حذفت كل شيء بعد ذلك بناء على نصيحة والدتها مكتفية بنشر اعتذار فقط، وكذلك كان فيصل الفيصل قد اعتذر من طليقته وكأن شيئًا لم يكن.

سبب دخول فيصل الفيصل السجن؟

ربما لم يكن يعلم فيصل الفيصل أن نشره للخلافات التي دارت بينه وبين طليقته مريم حسين، ستكون سببًا في اقتياده إلى السجن، ففي فبراير 2017 تم إلقاء القبض على فيصل الفيصل في مطار جدة، لاتهامه بسوء استخدامه لمواقع التواصل الاجتماعي، والإساءة إلى زوجته مريم حسين، إذ تعمد التشهير بها بتلميحه أنها كانت حامل بطفلتها قبل الزواج منه.

وكتب صديق فيصل الفيصل عبر سناب شات :"كان زواجه من مريم استهبال وشهرة ما توقع أنه بيطيح في وحل، على العموم أتمنى يكون استفاد من الدرس".

ومن ناحية أخرى قالت طليقة فيصل الفيصل مريم حسين إنها لم تكن السبب في سجن زوجها، وأنها سامحته، مؤكدة أنها لم تبلغ الشرطة عن فيصل الفيصل ضد إهاناته لها، ولكن الأمر تحول إلى قضية رأي عام لذلك تم القبض عليه.  

وبحسب مريم حسين فإن فيصل الفيصل حُكم عليه بالحبس لمدة عام مع جلده 100 جلدة، ودفع غرامة 30 ألف ريال، وقامت برفع قضية خلع ضد فيصل الفيصل.

فيصل الفيصل بعد خروجه من السجن:

وتم إطلاق سراح فيصل الفيصل طليق الفنانة مريم حسين، في مايو عام 2018، وذلك بعد مرور عام و3 أشهر على سجنه في السعودية.

وبعد خروج فيصل الفيصل من السجن، نشر فيديو تصدر حينها حديث السوشيال ميديا، وبدا فيه مختلف الهيئة تماما، وعلق عليه ردًا على تعليقات الناس على تغير شكله بأنه تغير قلبًا وقالبًا وأصبح شخص مختلف.

زواج فيصل الفيصل للمرة الثانية:

ورغم اختفاء فيصل الفيصل عن المشهد بعد خروجه من السجن، إلا أنه ظهر بشكل مفاجيء في مقطع فيديو في عام 2019، وهو يراقص عروسه ويقبل يدها ورأسها في حفل زفافهما، وقد حرص على عدم الكشف عن وجهها بشكل واضح.

من هو فيصل الفيصل.. عارض الأزياء السعودي الذي قادته الشهرة إلى القضبان

وبعد غياب دام لنحو عامين عاد فيصل الفيصل للظهور في مقطع الفيديو الأخير قبل أيام، معلنا أنه أغلق حساباته القديمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة