عبدالله الطليحي يثير الجدل بعد تقبيل ابنه على فمه وهكذا رد على منتقديه

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
عبدالله الطليحي يثير الجدل بعد تقبيل ابنه على فمه وهكذا رد على منتقديه

أثار الممثل والإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن قام بنشر مقطع فيديو يظهر فيه أثناء تقبيله لابنه الصغير على فمه.

عبدالله الطليحي يثير ضجة بعد تقبيله ابنه على فمه

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد قام الطليحي ينشر فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات، أثناء مروه على حضانة طفليه، شاهين وإلهام، من أجل إعادتهما إلى المنزل بعد انتهاء فترة الدوام.

وقال الفنان الكويتي في الفيديو مُحدثاً متابعيه، أن الحضانة لها دور كبير في تغيير سلوك الطفل، كما أنها تعمل على تطوير مهارته، ثم أشاد بمدير الحضانة التي يدرس فيها طفليه.

ولكن ما أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي كان ما فعله بعدها عبدالله الطليحي في السيارة برفقة ابنه، حيث قام بتقبيله على فمه، وعلق على ذلك بقوله: "شنو هالنطاعة.. ما شاء الله".

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو، ووجهوا انتقادات عنيفة للإعلامي الكويتي، حيث استنكروا ما فعله ما ابنه، قائلين أنه سيؤثر على تربيته، فيما اعتبر البعض الآخر أن هذا يعتبر سلوكاً غير محبذ، ولا يجب تصويره ونشره على الملأ.

عبدالله الطليحي يرد على منتقدي تقبيله ابنه على فمه

ومن جانبه، فقد رد عبدالله الطليحي على الانتقادات العديدة التي وُجهت إليه بعد تقبيله ابنه الصغير شاهين على فمه، حيث استنكر الجدل الذي حدث على السوشيال ميديا، وما وصفه به المتابعين.

ونشر الفنان والإعلامي الكويتي صورة عبر خاصية القصص عبر حسابه على موقع إنستغرام، مُعلقاً فيها على صورته مع ابنه: "شسالفة العالم.. عيب أبوس عيالي.. الحمد لله والشكر.. تريند وأنا أبوس ولدي."

ولم يكتف الطليحي بهذا، بل قام بنشر صورة مع ابنته الصغيرة إلهام وهو يقوم بتقبيلها في فمها أيضاً، وعلق على الصورة بقوله: "وهذي إلهام بنتي.. شنو هذا ما شاء الله الجمال."

من هو عبدالله الطليحي؟

جدير بالذكر أن عبدالله الطليحي هو ممثل ومذيع كويتي، من مواليد 22 نوفمبر عام 1982.. نشأ الطليحي في منطقة الفردوس في محافظة الفروانية، وكان يمارس أحد ألعال الفنون القتالية، وقد بدأ حياته الفنية عام 2010، حيث شارك بدور صغير في مسلسل الصراع.

وفي عام 2011، قدم الطليحي برنامج المسابقات للزمن ثمن على قناة mbc1، حيث حقق البرنامج نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي وقت عرضه، وفي نفس العام، شارك في تقديم الموسم الأول من البرنامج الغنائي Arab Idol مع المذيعة أنابيلا هلال على نفس القناة، والذي لقى بدوره نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

استمر عبدالله الطليحي في عمله كممثل وكمذيع، فشارك في التمثيل في عدد من المسلسلات، مثل: للحب زمن آخر، بين الماضي والحب، الناس أجناس، كسر الخواطر، حال منابر، بين قلبين، كلام أصفر، كما قدم عدة أدوار على خشبة المسرح، فشارك في مسرحيات: الحبوبة، العشة، البنات والطنطل، وكانت له مشاركة سينمائية وحيدة في فيلم الجولة الأخيرة.

أما كمذيع، فقد قدم الطليحي عدة برامج ناجحة، مثل: الحائط، ليالي الكويت، 4Zzz، ع السيف.

وحصل الفنان والمذيع الكويتي على عدد من التكريمات، من ضمنها: أفضل شخصية إعلامية شابة في الدورة الأولى من مهرجان طير الهيثم للإعلام في الأردن في عام 2016، كما تكريمه في مهرجان الفنون القتالية للقوات الخاصة في الكويت في عام 2017.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج عبدالله الطليحي في 20 يناير عام 2016 من ابنة أخ مدربه في لعبة الفنون القتالية، صلاح الباطني، وقد رُزق منها بابنته الأولى إلهام في أكتوبر 2016، ثم رُزق منها بابنه الثاني شاهين في أغسطس 2019.