قائمة بـ 6 أعمال درامية منتظر عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان

هناك عدد من المسلسلات هذا العام عدد حلقاتها 15 حلقة فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
قائمة بـ 6 أعمال درامية منتظر عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان

بدأت القنوات الفضائية المصرية في تكثيف الدعاية للأعمال التي من المقرر أن تبدأ من منتصف شهر "رمضان" حيث يوجد عدد كبير من الأعمال الدرامية المصرية هذا العام عدد حلقاتها 15 حلقة فقط، وفي هذا التقرير نرصد لكم من خلال موقع "القيادي" قائمة بالأعمال المقرر عرضها في النصف الثاني من شهر رمضان.

تلت التلاتة

تعود الفنانة غادة عبد الرازق لجمهورها هذا العام من خلال مسلسل تلت التلاتة المقرر عرضه ابتداء من 15 رمضان، على ثلاث فضائيات وهم، القاهرة والناس، النهار، وقناة الشمس.

المسلسل الذي أثار كثيراً من الجدل قبل تصويره باعتذار "غادة" عنه قبل العودة وقبول العمل مرة أخرى، يدور حول 3 توأم واحدة منهم تمتلك شركة عقارات، أما الثانية فهي شخصية مختلفة فهي روائية، والثالثة فهي فاشون ديزاينر.

وقالت "غادة" في تصريحات لها إن تصوير هذا العمل كان مرهقاً، خاصة أنها في كثير من المشاهد تصور أمام "الهواء" وترسم ردود أفعال وجهها بناء على تخيل رد فعلها في الشخصية الأخرى. كما أثار الجدل مشاركة الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر معها في العمل رغم حديث والدها عن الخلاف بينه وبين غادة عبد الرازق، إلا أن "غادة" نفت وجود أي خلافات بينها وبين أحمد زاهر.

المسلسل من إخراج حسن صالح، ومن تأليف هبة الحسيني، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم من أبرزهم، النجم صلاح عبد الله، الفنان أحمد مجدي، الفنانة ليلى أحمد زاهر، الفنان محمد القس، الفنانة مي سليم، الفنان مصطفى درويش، والفنانة برلنتي فؤاد.

جت سليمة

ينتظر محبو الفنانة الشابة دنيا سمير غانم عرض مسلسلها جت سليمة المقرر عرضه على قناتي سي بي سي وسي بي سي دراما ابتداء من يوم 16 رمضان. المسلسل يدور في إطار كوميدي في ثلاث عصور مختلة، يشاركها في بطولته النجوم محمد سلام بيومي فؤاد.

تحت الوصاية

تعود النجمة منى زكي للدراما هذا العام من خلال مسلسل 15 حلقة وهو "تحت الوصاية" والمقرر عرضه على قناة دي إم سي، المسلسل يدور في إطار اجتماعي عن قصة كفاح سيدة وقد أثار الكثير من الجدل وقت نشر البوستر الخاص بالمسلسل. وهو من إخراج محمد شاكر خضير وتأليف كل من خالد دياب وشيرين دياب.

الصندوق

من الأعمال التي مقرر عرضها ابتداء من نصف شهر رمضان المبارك هو مسلسل الصندوق، وهو من بطولة كل من أحمد داش وهدى المفتي، وسوف يعرض على قناة إم بي سي مصر، وهو من إخراج مروان عبد المنعم. ويعرض أيضا على منصة "شاهد" المفتوحة.

تغيير جو

تطل الفنانة منة شلبي على جمهورها هذا العام من خلال مسلسل تغيير جو المقرر عرضه بدأ من نصف شهر رمضان المبارك على فضائية MBC مصر، إلى جانب عرضه على منصة "شاهد".

حرب

يعود النجم أحمد السقا للدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل "حرب" المسلسل يتكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في العشر الأواخر من شهر رمضان، وهو من إخراج أحمد جلال، وتأليف هاني سرحان ويشاركه البطولة الفنان محمد فراج.

جدير بالذكر أن النجم أحمد السقا ظهر كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي 7 مع النجم أحمد مكي والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.