محمد رمضان يُعلن تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2020
محمد رمضان يُعلن تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، بصورة رسمية، تجسيده شخصية الفنان المصري الراحل أحمد زكي في عمل درامي سيُعرض خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو وهو يُقلد الفنان الراحل أحمد زكي بأحد البرامج، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مُذيلاً إياه بتعليق:"اللقاء ده من ٨ سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي  في رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

ولكن لم يوضح الفنان محمد رمضان خلال تدوينته على حساباته بمواقع التواصل، كيفية حصوله على حقوق تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي أو أي تفاصيل عن العمل سوى اسمه "الإمبراطور".

وسبق للفنان محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل درامي؛ حيث ظهر بشخصيته ضمن أحداث مسلسل "السندريلا" الذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني وأدت شخصيتها الفنانة منى زكي وتم عرضه عام 2006.

وكان الفنان أحمد زكي قد توفي في مارس 2005 بعد معاناة مع مرض سرطان الرئة، ليُكمل ابنه هيثم مسيرته الفنية قبل أن يتوفى في شهر نوفمبر الماضي 2019.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية كانت مسلسل البرنس الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً؛ حيث شاركه بطولته كلاً من أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد وغيرهم وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.