كيف وصف بطل Spider-Man: No Way Home عمله مع ويليم دافو؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
كيف وصف بطل Spider-Man: No Way Home عمله مع ويليم دافو؟

قال الممثل البريطاني توم هولاند، بطل فيلم Spider-Man: No Way Home، إنه أثناء تصوير الفيلم مع الفنان الأمريكي ويليم دافو شعر بأنه عاد مرة أخرى لعمر الطفولة، حيث كان مشجعاً ومحباً للفنان المخضرم.

كيف وصف توم هولاند عمله مع ويليم دافو؟

وفقاً لموقع إنسايدر لايف، أشار توم هولاند إلى أنه أثناء بروفة تصوير الفيلم وجد نفسه وكأنه طفل يبلغ من العمر 5 سنوات عندما شاهد ويليم دافو في البروفة أثناء مشهد قتال بينهما وهو يضحك ويبدأ في قول كل الأشياء المختلفة حول مدى كرهه لـ «بيتر باركر».

وكان لعب ويليم دافو دور «نورمان أوزبورن» لأول مرة في سلسلة أفلام Spider-Man عام 2002 من إخراج سام ريمي، حيث كان يقوم بدور رجل العنكبوت «بيتر باركر» الممثل توبي ماجواير، وعلى الرغم من مقتل شخصيته إلا أنه عاد مرة أخرى في ثلاثية رجل العنكبوت من إخراج سام ريمي في إصدارات عام «2004» وعام «2007».

ويليم دافو في Spider-Man: No Way Home

لم يكن هذا دوره فقط في عالم الرجل العنكبوت، فقد عاد دافو مرة أخرى لتمثيل دور «نورمان» في Spider-Man: No Way Home إصدار عام 2021، وهو الفيلم الثالث من بطولة توم هولاند ومن إنتاج استديوهات عالم مارفل السينمائي «MCU»

ويظهر دافو بدوره الشرير حيث خاض معركتين رئيسيتين ضد الرجل العنكبوت «توم هولاند» أحدهما في شقة جون فافرو، والأخرى في موقع تجديد تمثال الحرية.

كيف وصف بطل Spider-Man: No Way Home عمله مع ويليم دافو؟
ووصف هولاند أنه أثناء تصوير المشهد الأخير مع دافو انهارا الاثنين بسبب مقدار الطاقة التي بذلوها لتصوير هذا المشهد، قائلاً: «نحن نؤمن جميعاً بشخصيات الأبطال الخارقين ونمنحها 110% من مجهودنا».

وأضاف بطل فيلم Spider-Man: «أتذكر في اليوم الأخير من إطلاق النار في مشهد القتال عندما أوقف جون واتس، مخرج الفيلم، التصوير، انهار وليم وأنا على الأرض لأننا كنا منهكين وقد قدمنا ​​له كل شيء».

ظهور شخصيات أفلام Spider-Man

يذكر أم فيلم Spider-Man: No Way Home  قد صدر في ديسمبر 2021، كما أنه أعاد شخصيات من سلسلة أفلام Spider-Man المنفصلة لتوبي ماجواير وأندرو غارفيلد، بما في ذلك ويليم دافو، عن طريق الأكوان المتعددة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة