"قدرت تكلفته بـ 12 مليوناً".. تفاصيل حفل زفاف أسطوري غني فيه نجوم مصر

غنى في حفل الزفاف عدد كبير من أشهر نجوم الغناء في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
"قدرت تكلفته بـ 12 مليون".. تفاصيل حفل زفاف أسطوري غني فيه نجوم مصر

تصدر فرح "عريس طلخا" محركات البحث نظرا لأنه جمع عدد كبير من النجوم، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عدة أرقام حول تكلفة حفل الزفاف، وقدره البعض بحوالي 12 مليون جنيه (حوالي 400 ألف دولار)، ووصف الفرح بأنه أسطوري.

وبدأ البعض يتساءل من يكون هذا العريس و"ابن مين في مصر" خاصة أن هذا المشهد لم يحدث من قبل إلا في حفل زفاف مهندس الألعاب النارية الفنانة أحمد عصام الذي غنى في فرحه أغلب نجوم الوسط الفني وعلى رأسهم "عمرو دياب وتامر حسني" الذين اجتمعوا معا لأول مرة.

ورفض العريس حسام الصياد في مداخلة له مع الإعلامي "سيد علي" في "برنامج حضرة المواطن" أن حفل الزفاف تكلف مبلغاً كبيراً للغاية خاصة أن عدداً كبيراً من النجوم أحيوا الحفل ومنهم تامر حسني، محمد حماقي، حمادة هلال، وائل جسار، ورضا البحراوي.

وقال العريس إنه تلقى العديد من الاتصالات من قنوات فضائية ومواقع صحف مصرية حاولت معرفة تكلفة حفل الزفاف، ولكنه رفض، لأنه يرى أن الأمر غير ضروري.

وأكد العريس أن التكاليف لم تكن فقط في تكلفة النجوم الذين حضروا الحفل، ولكن في كل تفاصيل القاعدة، واختيار الديكورات، والتصوير، والاستعدادات المختلفة.

وأوضح العريس حسام الصياد، أنه سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعمره 14 عاما، وأنه استطاع أن يكون نفسه، ولكنه كان مصمماً على التمسك بأصوله المصرية وقال: "متمسكًا بنشأتي المصرية والعادات والتقاليد التي تربيت عليها، وهذا يرجع إلى والدي ووالدتي، وخاصة أننا كنا مرتبطين بمصر، وكنا دائمًا على تواصل وزيارتها باستمرار".

وعن سبب عدم ارتباطه بفتاة أمريكية قال العريس: "لم أفكر يومًا في الارتباط بأي فتاة أخرى، وكان لديَّ إصرار الارتباط بفتاة مصري من أجل الأولاد".

وقال حسام الصياد إنه عروسه حديثة التخرج فهي درست في كلية التربية قسم اللغة الإنجليزية، ولم تبدأ حياتها العملية بعد وأوضح أنه: "رغم صغر سنها فهي تتميز بأنها تتعلم بسرعة".

عريس طلخا

جدير بالذكر أن حفل زفاف عريس مدينة طلخا وهي إحدى مدن محافظة الدقهلية تصدر محركات البحث، بسبب الفخامة الكبيرة التي ظهرت في الفيديوهات المتداولة لقاعة حفل الزفاف، بالإضافة للعدد الكبير من النجوم الذين أحيوا الحفل، كما تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن "البوفيه" وعن حجم التكلفة الكبيرة التي تم إنفاقها من أجل إطعام الضيوف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة