بالصور.. إيتو يدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أُسطوري

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2016
بالصور.. إيتو يدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أُسطوري

قرر اللاعب الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم فريق أنطاليا سبور التركي ونجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، أخيرا، دخول قفص الزوجية الذهبي.

وأقيم حفل الزفاف في إيطاليا داخل كنيسة سانت جيوفاني باتيستا، في البلدة الإيطالية الصغيرة ستيزانو التي تبعد 25 ميلا بالشمال الشرقي لمدينة ميلانو وقد تزوج إيتو البالغ من العمر 35 عاما صديقته جورجيت ترا لو بعد علاقة جمعتهما نحو عقدا من الزمن، أنجبا خلالها طفلين.

وقام إيتو في يوليو 2014 بتقديم خاتم من الماس بقيمة 500 ألف يورو تصدر عناوين الصحف آنذاك، ووفقا للتقارير الإخبارية فقد تزوج إيتو من زوجته الجديدة عام 2007 فيما يسمى «الزواج الأبيض»، أي الزواج على الورق فقط دون أي مراسم.

وحضر الحفل ماسيمو موراتي الرئيس السابق لإنتر ميلان، وكارلوس بويول القائد السابق لبرشلونة، كما خرج مئات الأشخاص في شوارع البلدة لمشاهدة حفل الزفاف والمدعوين فيه.

وحمل حفل الزفاف الطابع الأسطوري، حيث السيارات القديمة والأجواء الإحتفالية البسيطة وسط تفاعل كبير من الحضور والجماهير التي حرصت على متابعت مراسم الحفل.

وولد إيتو في 10 مارس عام 1981 وكانت بدايته مع كرة القدم صعبة بعد أن هاجر رفقة أخويه ديفيد وستيفن، ووصل إلى مدينة كاربوناترا في فرنسا، وبسبب المشاكل الإدارية، لم يستطع الذهاب إلى المدرسة أو الالتحاق بمركز تدريب الخاص بنادي باريس سان جيرمان، فعاد إلى الكاميرون وإنضم لأكاديمة كانجي للرياضة ومقرها في دوالا العاصمة الاقتصادية والميناء الرئيسي للكاميرون، حيث شوهد من قبل مدربي النادي وبعد بضعة أشهر أستدعي مرة أخرى إلى فرنسا للمشاركة في تجارب بناديي لوهافر وسانت إتيان.

لعب إيتو خلال مسيرته الإحترافية للعديد من الأندية العالمية، مثل ريال مدريد الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني، تشيلسي الإنجليزي ويستقر به الحال حاليا في فريق أنطاليا سبور التركي، وكانت الفترة التي شهدت قمة تألقه، حين لعب لفريق برشلونة لمدة 5 سنوات من سنة 2004 وحتى 2009 وشارك مهخم في 199 مباراة في مختلف البطولات واستطاع إحراز 129 هدفاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة