حمدي فتحي يرقص مع نجوم الأهلي في حفل زفافه على أغاني شاكوش وعمر كمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
حمدي فتحي يرقص مع نجوم الأهلي في حفل زفافه على أغاني شاكوش وعمر كمال

احتفل حمدي فتحي، لاعب فريق النادي الأهلي لكرة القدم، بحفل زفافه، مساء الأحد الماضي، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم كرة القدم المصري، فيما قام بإحياء الحفل مجموعة من أبرز نجوم الغناء المصريين.

حمدي فتحي يحتفل بزاوجه ويرقص مع نجوم النادي الأهلي

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد أقام فتحي حفل زفافه في أحد الفنادق الكبرى في حي التجمع الخامس في مدينة القاهرة، وقام بالغناء فيه نجمي الغناء الشعبي، عمر كمال وحسن شاكوش.

وكان على رأس حضور حفل زفاف حمدي فتحي: محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى عدد كبير من زملائه في الفريق، مثل محمود كهربا ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية، وغيرهم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف، حيث ظهر فيها العريس حمدي فتحي يقوم بالرقص مع عروسه، وأيضاً مع نجوم فريق الأهلي.

حمدي فتحي يرد على انتقادات موعد زواجه

وكان حمدي فتحي قد قام مؤخراً بالرد على الانتقادات التي وُجهت إليه بسبب موعد حفل زفافه، الذي جاء في وقت يخوض فيه فريق الأهلي مباريات مهمة وصعبة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال اللاعب المصري عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: "لازم الناس تكون فاهمه شخصية حمدي فتحي، وحب حمدي للنادي الأهلي.. أفضل النادي الأهلي على نفسي، والناس تعرف ذلك جيدا."

وتابع قائلاً: "اختيار ميعاد فرحي كان بالاتفاق ومنذ فترة، قبل تغيير جدول الدوري، ففي الجدول القديم كانت هذه فترة توقف من أجل المنتخب الأولمبي."

وأضاف فتحي: "تم تعديل الجدول بعدما حجزت وتم عمل كافة الترتيبات.. ما حدث خارج عن إرادتي وإرادة النادي، على أساس أن هذه الفترة فترة توقف."

وأنهى منشوره موجهاً التهنئة إلى فريق الأهلي عقب فوزه الأخير على فريق الإنتاج الحربي بنتيجة 3- 2، مشيراً إلى أن الدوري سيكون هذا العام في الجزيرة، المقر الرئيسي لفريق الأهلي المصري.

برنامج تأهيلي لحمدى فتحى خلال إجازة الزواج

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير رياضية أن الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري منح لاعبه حمدي فتحي برنامجاً تأهيلياً يؤديه بشكل منتظم خلال إجازة الزواج، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.

وقالت التقارير أن اللاعب المصري حصل على إجازة زواج من ناديه، وغاب عن المباراة الأخيرة التي خاضها الأهلي أمام الإنتاج الحربي، كما سيغيب عن مباراته القادمة أمام أسوان في الدوري المصري الممتاز.

وأضافت أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في أن يحافظ حمدي فتحي على وزنه ولياقته البدنية خلال إجازة الزواج، لذا تم منحه برنامجاً تأهيلياً خاصاً ليؤديه خلال هذه الأيام، حتى يكون جاهزاً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء الإجازة.

كما لفتت التقارير إلى أن فتحي قدم مع الأهلي موسماً ممتازاً هذا العام، حيث ساهم في تتويج الفريق بعدد من البطولات المهمة، وعلى رأسها دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة