ابنة ماجد المصري ترقص مع والدها في حفل زفافها وتبكي بسبب شقيقها

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
ابنة ماجد المصري ترقص مع والدها في حفل زفافها وتبكي بسبب شقيقها

احتفلت ماهيتاب المصري، ابنة الفنان ماجد المصري، بحفل زفافها على زوجها رجل الأعمال مصطفى القاضي، حيث خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقاطع فيديو من الفرح، ظهرت فيها وهي ترقص مع والدها وشقيقها.

فيديوهات متداولة من حفل زفاف ابنة ماجد المصري وهي ترقص مع والدها وشقيقها

ففي مقطع فيديو متداول، ظهرت ماهيتاب وهي ترقص مع والدها ماجد المصري على أنغام أغنية بحبك يا صاحبي، للمطرب المصري أحمد سعد، حيث تخلل الرقصة تقبيل ماجد المصري ليد ابنته، واحتضانه له، حيث ظهر التأثر واضحاً على الاثنين أثناء رقصهما سوياً على الأغنية.

كما ظهرت ماهيتاب المصري في مقطع فيديو آخر وهي ترقص مع شقيقها من زوجة والدها الحالية، على أنغام أغنية أختي حبيبتي للمطرب مصطفى أمان، حيث لم تستطع تمالك دموعها، فبكت بتأثر أثناء رقصهما، فيما قام هو بتقبيل يديها.

وشهد حفل زفاف ابنة ماجد المصري حضور العديد من النجوم والنجمات، مثل: ليلى علوي، إلهام شاهين، نسرين طافش، حسن الرداد، عمرو يوسف، خالد سليم، وغيرهم.

وقد أحيا الفرح عدد من الفنانين، ومنهم النجم تامر حسني، الذي تجمعه صداقة قوية مع ماجد المصري منذ عملهما سوياً في مسلسل آدم في عام 2011، إضافة إلى المطرب الشعبي محمود الليثي، الذي قدم عدداً من أشهر أغنياته.

وكان ماجد المصري قد تصدر التريند مؤخراً، بعد انتشار صور وفيديوهات له أثناء بكائه متأثراً في حفل عقد قران ابنته ماهيتاب، الذي أقيم داخل منزله قبل أيام قليلة، وحضره عدد من الأهل والأقارب وأصدقاء العروسين المقربين.

وظهر التأثر واضحاً على ملامح وجه الفنان المصري أثناء عقد قران ابنته، لدرجة أنه لم يتمالك دموعه وهو يحضنها، في لقطة مؤثرة اجتاحت منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وبالمثل، لم تستطع ماهي المصري أن تتمالك نفسها، حيث ظهرت وهي تمسح دموعها أثناء كتب الكتاب، كما كانت تبكي أيضاً من الفرحة وهي تحضن والدها عقب عقد القران.

وشارك ماجد المصري متابعيه على موقع إنستغرام عدد من الصور والفيديوهات من عقد قران ابنته ماهي، وعلق عليها بقوله: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي، وعقبال عندكم جميعاً إن شاء الله."

ابنة ماجد المصري ترقص مع والدها في حفل زفافها وتبكي بسبب شقيقها

وانهالت التعليقات على الفنان المصري من جانب أصدقائه من المشاهير ونجوم الفن، لتهنئته بزواج ابنته، وكان من ضمن المهنئين للفنان ماجد المصري بمناسبة عقد قران ابنته: روجينا، حسن الرداد، حلا شيحة، أحمد السعدني، محمد لطفي، هبة الأباصيري، نادين الراسي، شيماء سيف، وغيرهم. كما قام العديد من المتابعين بالتعليق على صور عقد قران ابنة ماجد المصري، حيث قدموا التهنئة للفنان المصري وابنته ماهيتاب على عقد القران، وتمنوا للعروس حياة زوجية سعيدة.

ومن جانبها، فقد نشرت ماهيتاب المصري عبر حسابها على إنستغرام، صورة من حفل قرانها، جمعتها مع زوجها، وعلقت عليها بقولها: "تم عقد قراني على من اختاره الله لي."، كما نشر العريس مصطفى القاضي بدوره صور من حفل عقد القران عبر حسابه على إنستغرام، وكتب معلقاً عليها: "الحمدلله كتب الكتاب."

وتحدث الفنان ماجد المصري عن لحظة بكائه في حفل عقد قرانه، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المُذاع على شاشة إم بي سي مصر، حيث قال: "فعلاً من نعم ربنا سبحانه وتعالى إن البني آدم يعيش فترة شبابه، وبعدين فترة المسؤولية، وبعدها فترة الجواز، وبعدها الأبوة، ويحس إن بنته اللي عايشة معاه وفي حضنه، وإن هو الراعي لها، بتتاخد منه مرة واحدة.". وأضاف: "مشاعر مش هيحسها غير كل أب، وشيء صعب جدا ومفرح في نفس الوقت، ودي كانت دموع الفرح."

وأشاد الفنان المصري بزوج ابنته، حيث قال: "مصطفى شاب جميل، ومن عيلة وناس محترمة جداً، وأنا بحترمه لأنه شاب مكافح وراجل، وأنا مشكلتي في الحياة اللي ياخد بنتي يبقى راجل، معنديش متطلبات تانية."

جدير بالذكر أن ماهي هي ابنة ماجد المصري من زوجته السابقة، الفنانة المعتزلة منى إش إش، ابنة الموسيقار والملحن المصري حسن إش إش.

وجاء عقد قران ماهي المصري على مصطفى القاضي بعد أن تمت خطبتهما قبل نحو عام و3 أشهر، وتحديداً في سبتمبر 2020.