قنوات واتسآب متاحة الآن في بعض الدول العربية

واتسآب يوفر خدمة القنوات في المزيد من الدول حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
قنوات واتسآب متاحة الآن في بعض الدول العربية

أعلن القائمون على تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، عن إتاحة خدمة القنوات في بعض المناطق الجديدة حول العالم، ومن بينها بعض الدول العربية.

واتسآب يوفر خدمة القنوات في المزيد من الدول حول العالم

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن خدمة قنوات واتسآب، التي توفرت في الفترة الماضية في عدد من الدول الآسيوية واللاتينية، أصبحت متاحة حالياً في المزيد من الدول، ومن بينها مصر والمغرب.

ونوهت إلى أن خدمة القنوات باتت متاحة الآن أيضاً للمستخدمين في كل من: تشيلي، أوكرانيا، ماليزيا، كينيا، البيرو، لافتة إلى أن مستخدمي واتسآب يمكنهم الاشتراك في حساب ما، ليتلقوا منه المحتوى بانتظام.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخدمة صارت متاحة للمستخدمين في أحدث نسخة من تطبيق واتسآب، الذي يعمل على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، وكذلك على النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر.

جدير بالذكر أنه من خلال خدمة القنوات، فإن مستخدمي واتسآب بإمكانهم إرسال عمليات بث أحادية الاتجاه إلى المتابعين، وذلك في شكل نصوص وصور ومقاطع فيديو وملصقات واستطلاعات رأي.

ونوهت التقارير إلى أن المستخدمين يمكنهم العثور على القنوات في علامة تبويب جديدة على التطبيق، والتي أطلق عليها اسم التحديثات، موضحة أن هذه التحديثات تقوم بعرض الحالة والقنوات التي يقرر المستخدم متابعتها، وهو منفصلة عن الدردشات الفردية مع العائلة والأصدقاء، وكذلك المحادثات والمجتمعات الجماعية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة