واتسآب يضيف ميزة مهمة لخدمة القنوات للتسهيل على المستخدمين

فلاتر البحث المتقدمة: أحدث مزايا واتسآب المضافة إلى خدمة القنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
واتسآب يضيف ميزة مهمة لخدمة القنوات للتسهيل على المستخدمين

كشفت تقارير تقنية حديثة عن ميزة جديدة أضافها تطبيق التراسل الفوري المشفر واتسآب، إلى خدمته المعروفة باسم القنوات، والتي كان قد أعلن عنها في وقت سابق.

فلاتر البحث المتقدمة: أحدث مزايا واتسآب المضافة إلى خدمة القنوات

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن القائمين على تطبيق واتسآب قاموا بإضافة ميزة جديدة اسمها فلاتر البحث المتقدمة، إلى خدمة القنوات الخاصة بالتطبيق.

وقالت التقارير إن هذه الميزة تسهل بشكل كبير على مستخدمي تطبيق واتسآب، البحث عن القنوات التي يرغبون في متابعتها، والوصول إليها بسهولة.

وأشارت إلى أن هذه الميزة تعتبر إضافة مهمة لأداة البث الجديدة التي يقدمها تطبيق المراسلة الفورية، حيث تمكن المستخدمون من تلقي التحديثات من الأشخاص الذين يختارونهم.

وأوضحت أنه من خلال هذه الميزة، يمكن لمستخدمي واتسآب البحث عن القنوات، وذلك باستخدام معايير محددة، مثل البلد أو مستوى النشاط أو الشعبية، لافتة إلى أنه تم تصميم هذه الفلاتر لتوفير تجربة بحث فعالة ودقيقة للمستخدمين.

ولفتت التقارير إلى أن ميزة فلاتر البحث المتقدمة في خدمة القنوات، متوفرة حالياً على تطبيق واتسآب لأنظمة تشغيل آي أو إس وأندرويد.

وأضافت أن تطبيق واتسآب يستعد في الوقت الحالي لإطلاق خدمة القنوات على نطاق عالمي في مختلف دول العالم، وذلك بعد أن تم اختبارها لعدة أشهر في عدد من الدول.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة