أحمد سعد يكشف تفاصيل طلب ويل سميث تقديم دويتو غنائي معه

تألق أحمد سعد مؤخرا في أغنية أنا قادر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
أحمد سعد يكشف تفاصيل طلب ويل سميث تقديم دويتو غنائي معه

كشف الفنان أحمد سعد عن تفاصيل اللقاء الذي جمعه بالنجم العالمي ويل سميث، وعن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء، بالإضافة إلى طلب نجم هوليوود ويل سمث من أحمد سعد تقديم أغنية معا.

وأوضح أحمد سعد في لقاء له أنه التقى النجم العالمي ويل سميث بعد إحيائه حفلا بالمملكة العربية السعودية وهو حفل سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، وكان ويل سميث أحد ضيوف الحفل أيضا، وبعد أن انتهى الحفل تم نشر مجموعة من الفيديوهات على منصات مواقع التواصل الاجتماعي للنجم العالمي وهو يرقص على أغاني أحمد سعد وهي أغنية وسع وسع وأغنية إيه اليوم الحلو ده.

وقال أحمد سعد إنه بعد أن قابل نجم هوليوود ويل سميث وسمع الأغاني التي يقدمها "سعد" كان مبهوراً بشكل كبير بسبب تقديمه نوعاً من المزيكا المختلف بالنسبة له، وأضاف أنه بعدها طلب منه أن يقدموا ديو غنائياً معا.

أحمد سعد وتجربة الزواج 4 مرات

تطرق أحمد سعد في اللقاء التلفزيوني عن خبرته في العلاقات الزوجية بعد مروره بتجربة الزواج 4 مرات، وقرر أن يوجه نصيحة للشباب المقبل على الزواج في كيفية اختيار شريكة الحياة.

وقال أحمد سعد إن الخلاصة التي استطاع أن يصل لها بعد زواجه أكثر من مرة هو أنه على الشباب حينما يفكر في اختيار زوجته المستقبلية أن يبحث عن زوجة تحب نفسها جدا، لأنها إذا أحبت نفسها سيكون لديها القدرة على أن تحبك، كما أنه يجب أن تكون تهتم بشؤونها أكثر منك لأن ذلك سيضمن لك اهتمامها بك أيضا.

وأضاف "سعد" إنه يفضل أن يكون لدى الزوجة كيان مستقل وتكون تهتم بهذا الكيان بشدة، موضحا أن اهتمامها بالكيان الخاص بها سوف يجعلها تستطيع أن تهتم بالكيان الخاص بك، وقال إنه في حالة افتقاد الفتاة التي اختارتها لكي تكون شريكة للحياة أي من تلك العناصر فهي لن تستطيع أن تعطيك أي شيء.

وكشف أحمد سعد عن سر تسميته ابنته "عليا" على نفس اسم زوجته، أن هذا الأمر كان تحقيقا لرغبة زوجته، وقال إنه أراد أن يحقق لها رغبتها، كما أراد أن يمنع وقوع مشاكل داخل المنزل.

وتحدث أحمد سعد عن أغنية عليكي عيون والتي كان قد جهزها وقت وقوع خلاف بينه وبين زوجته، فقام بإرسالها لها فأعجبت بها وبعد سماعها للأغنية حدث الصلح بينهم، فاعتبر أن ذلك علامة على نجاح الأغنية وأصبح كلما يحدث خلاف بينهم يرسل إليها الأغنية.

وقال إن الأغاني التي تخرج من القلب تصل للقلب مباشرة، كما تحدث "أحمد" عن أن شقيقه عمرو سعد هو الأخ والصاحب الجدع في كل أغانيه.

آخر أعمال أحمد سعد

تألق أحمد سعد مؤخرا في غناء تتر مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023، والأغنية بعنوان أنا قادر، وحققت الأغنية نجاحا كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب. ومسلسل جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان وإخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة