إيهاب توفيق يكشف حقيقة إحيائه حفل غنائي بعد دفنه علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يوليو 2023
إيهاب توفيق يكشف حقيقة إحيائه حفل غنائي بعد دفنه  علاء عبد الخالق

نشر الفنان إيهاب توفيق فيديو يرد فيه على الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحيائه حفلاً غنائياً بمدينة العلمين بعد الانتهاء من مراسم دفن صديقه الفنان الراحل علاء عبد الخالق يوم الثلاثاء الماضي.

وقال إيهاب توفيق في الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي على موقع "الإنستغرام"، إن هذا الفيديو لتوضيح الأكاذيب التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية عن إحيائه حفلاً غنائياً يوم وفاة صديقه وأخيه الفنان الراحل علاء عبد الخالق رحمه الله عليه.

وأوضح "توفيق" أن الحفل تم إحياؤه يوم 30 يونيو الماضي، أي قبل وفاة الفنان الراحل علاء عبد الخالق بعدة أيام. وأضاف أنه تفاجئ بنشر بعض المواقع التي وصفها بالكاذبة صورا من حفله وزعموا أنه أحيا حفلاً بالساحل الشمالي بعد أن انتهى من دفن صديقه الفنان علاء عبد الخالق.

ووجه إيهاب توفيق تحذيرا للمواقع لصحفية التي نشرت الخبر الكاذب بضرورة حذفه ونشر تكذيب وإلا سوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفاة علاء عبد الخالق

توفي الفنان علاء عبد الخالق يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 59 عاما. وشكل خبر وفاته صدمة كبيرة لكل محبيه في مصر والوطن العربي، وسادت حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة لدى جيل الثمانينيات والتسعينات، الذين يرتبط الفنان الراحل بذكرياتهم.

وكان الفنان إيهاب توفيق أول الحاضرين في مراسم صلاة الجنازة والدفن، كما حضر أيضا كل من الفنان حميد الشاعري، الفنان سامح الصريطي، والفنانة منى عبد الغني.

كما نعى الفنان الراحل علاء عبد الخالق نجوم مصر والعالم العربي، ومنهم النجم عمرو دياب، الفنان مصطفى قمر، الفنان هشام عباس، والفنان محمد محيي، وغيرهم الكثيرون.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الفيديوهات من اللقاءات الأخيرة للفنان الراحل، ومنها آخر ظهور له في حفل زفاف ابنته في مايو الماضي، وشاركه في حفل الزفاف أغلب نجوم التسعينات مثل النجم هشام عباس، الفنان إيهاب توفيق، الفنان حميد الشاعري، والفنان مصطفى قمر، والفنان محمد محيي، والفنان حسام حسني.

كما تم تداول فيديو آخر للفنان الراحل يتحدث فيه عن أولاده وأحفاده، في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وأوضح في الفيديو أن ابنه الوحيد "حكم" متزوج من ابنة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولديهم 4 أحفاد.

من هو علاء عبد الخالق؟

قد يكون بعض الأجيال الجديدة لا تعلم من هو الفنان علاء عبد الخالق؟، أو ليس لديهم الكثير من المعلومات عنه. فهو من مواليد مدينة القاهرة يوم 23 فبراير عام 1964.

التحق بمعهد الموسيقى العربية وتخصص في العزف على آلة الناي. وبدأ مشواره الفني من خلال فرقة الأصدقاء مع الموسيقار الراحل عمار الشريعي وبصحبة النجوم حنان ماضي ومنى عبد الغني.

كانت بداية انطلاقة علاء عبد الخالق في عام 1985 بعدما تعرف على الملحن الشهير حميد الشاعري، الذي ساعده في إصدار أول ألبوم له وهو مرسال وحقق الألبوم نجاحا كبيرا، وأصدر بعده عدد من الألبومات الغنائية المميزة التي حققت شهرة كبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة