كبرت البنوتة.. طفلة آراب جوت تالنت ياسمينا العلواني تحتفل بزفافها- صور

احتفلت بزفافها أمس في أحد فنادق السادس من أكتوبر

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
كبرت البنوتة.. طفلة آراب جوت تالنت ياسمينا العلواني تحتفل بزفافها- صور

احتفلت النجمة الشابة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج أراب جوت تالنت، بحفل زفافها مساء أمساء على رجل الأعمال عبد الله يسري في أحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بحضور الأهل والأصدقاء، وقد نشرت الفنانة ياسمينا صور من حفل زفافها عبر حسابها على إنستغرام.

وقد خضعت ياسمينا العلواني لجلسة تصوير صباحية مع زوجها في الفندق الذي سيقام فيه حفل الزفاف وانتشرت بعد الصور من كواليس جلسة تصوير العروسين، وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور حفل زفافها.

وقد علق المتابعون والنجوم على صورة حفل زفافها، منهم الفنانة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج ذا فويس، التي اعتذرت لها على عدم حضور حفل زفافها، وقالت: "ألف مبروك حبيبتي سامحيني ما قدرت أحضر الفرح بس لنا لقاء قريب". كما بارك لها اليوتيوبر والإنفلونسر علي غزلان وكتب: "الله أكبر ألف مبروك".

نبذة عن ياسمينا العلواني

حققت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني شهرة واسعة في الوطن العربي بعدما اشتركت في الموسم الرابع من برنامج المواهب الشهير أراب جوت تالنتن وحصلت على الباز الذهبي الذي يؤهلها إلى مرحلة نصف النهائي مباشرة، وذلك من الفنانة نجوى كرم، إحدى عضوات لجنة التحكيم التي تضم أحمد حلمي وناصر القصبي وعلي جابر.

وقد غنت ياسمينا العلواني أغنية "عن العشاق سألوني" في برنامج أراب جوت تالنت، وقد انبهرت لجنة التحكيم والجمهور من صوتها، مما جعل نجوى كرم تمنحها الباز الذهبي، وقد وصل عدد مشاهدات غنائها في أراب جوت تالنت أكثر من 50 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

ولدت الفنانة ياسمينا العلواني في مدينة الإسماعيلية وبدأت الغناء في سن الثانية عشر بعدما انضمت إلى فريق الموسيقى العربية في قصر ثقافة الإسماعيلية، وانضمت بعدها إلى الفرقة القومية للموسيقى العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب، وأصبحت أصغرة طفلة معتمدة بشكل استثنائي على مستوى الجمهورة، وذلك في عمر 12، رغم أن السن المسموح هو 18 عامًا.

وتحت إشراف المايسترو سليم سحاب غنت العديد من الأغنيات القومية وشاركت في حفلات في جمهورية مصر العربية، وحفلات في دار الأوبرا وقصر الثقافة ومراكز الفنون والمسارح في مصر، وحصلت على العديد من الجوائز التكريمية.

آخر أعمال الفنانة ياسمينا العلواني

وآخر أغنيات المغنية ياسمينا العلواني أغنية "إيه اللي فيها مش فيا" التي صدرت قبل 4 أعوام وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة على قناتها على اليوتيوب، والأغنية من كلمات يحيى محفوظ، وألحان محمد مصباح، وتوزيع طارق توكل.

أما ألبومها الذي طرحته بلغت نسبة مشاهداته أكثر من 30 ملايين مشاهدة بعد أسابيع من طرحه عام 2019، رغم أنه تم طرحه بالتزامن مع انطلاق بطولة كأ الأمم الإفريقية، ومن أغنيات الألبوم "من كام سنة" التي حققت أكثر من 140 ألف مشاهدة، وأغنية "بعد ما هنت عليك" وحققت أكثر من 130 ألف مشاهدة. ويضم ألبومها الأخير 10 أغنيات من إنتاج شركة إيه إم للإنتاج الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة