حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتفاجئ الجمهور بصورته: كبرت وبقيت راجل

اعتزلت الفنانة حنان ترك التمثيل منذ عدة سنوات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتفاجئ الجمهور بصورته: كبرت وبقيت راجل

كتبت الفنانة حنان ترك رسالة مؤثرة، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد ابنها "يوسف"، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وشاركت متابعيها صورة تجمعها به في لحظة عفوية ومميزة.

وعبرت حنان عن حبها واعتزازها بابنها الذي وصفته بأنه "أشرق نور في حياتي"، وأضافت: "قد لا أكون أماً مثالية، لكنني محظوظة أن لدي ابن مثالياً مثلك، تكبر وتصبح رجلا".

ابن حنان ترك

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، وتلقت حنان ترك العديد من التعليقات الإيجابية والمباركات من جانب محبيها وزملائها في الوسط الفني، الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وتواضعها، وتمنوا لها ولابنها السعادة والتوفيق.

وجاءت التعليقات: "ما شاء الله ربنا يحفظه، بجد الله يثبتك أنتي بحد حاجة تشرف ومثال للأخلاق العالية تجاهلتي الشهرة والفلوس وحاجات تعتبر من متع الدنيا في وقت كان اسم حنان ترك كان موجوداً، الله يا حنان ما شاء الله بحس فيكي روح الطفلة وابنك ما شاء الله كأنك أخته".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

حنان ترك وزوجها

وتحرص  حنان ترك على نشر لحظات مع عائلتها مع متابعيها ونشرت نشرت مؤخرًا صورة أخرى مع زوجها، ووجهت له رسالة رومانسية قالت فيها: "لم تكن انتقاء حبيبي، أنت نعمة ربنا يديمك عليه من أجمل نعم حياتي".

اعتزال حنان ترك

بعد اعتزالها الفني في أغسطس 2012، تعيش حنان ترك حياة هادئة في الولايات المتحدة الأمريكية، تركز فيها على مشاركة لحظاتها وصور أبنائها.

في تهنئة عيد الميلاد السابقة، عبّرت حنان عن فخرها وسعادتها بكونها جزءًا من اللحظات الأولى في حياة يوسف، يرافقها في رحلتها الحياتية أبناؤها الخمسة، آدم وخالد من زوجها الأول، ومحمد يحيى من زواج آخر، بالإضافة إلى ابنتيها سنا مريم ومنى من زواجها الأخير مع محمود مالك.

وارتدت حنان ترك الحجاب في 2006 وشاركت بعدها في عدة أعمال، ولكن اتخذت قرار الاعتزال بعد أدائها في مسلسل "أخت تريز" الذي عرض في شهر رمضان.

من هي حنان ترك؟

حنان ترك هي ممثلة مصرية معروفة، ولدت في 7 مارس 1975 في القاهرة، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، والمسرحيات، ومن أشهر أعمالها في التلفزيون حرامية في تايلاند، وحرامية في كي جي تو، وجواز بقرار جمهوري، وجاءنا البيان التالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة