كبرت البنوت.. مكة ابنة محمد صلاح تتصدر التريند في أحدث ظهور

شارك محمد صلاح في إعلان لكمبوند في شهر رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
كبرت البنوت.. مكة ابنة محمد صلاح تتصدر التريند في أحدث ظهور

تصدر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد ظهوره مع ابنتيه مكة وكيان في إعلان كمبوند ضمن موسم إعلانات رمضان 2024.

ويظهر في الإعلان الذي تشارك فيه الإعلامية إسعاد يونس بصوتها، اللاعب محمد صلاح مع ابنتيه كيان ومكة وهم يلعبان في أحد الملاهي بالكمبوند، ومشاهد أخرى من مباريات محمد صلاح وتدريباته وحرصه على التواجد مع بناته في المنزل.

وجذبت مكة محمد صلاح أنظار النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الإعلان، بعدما تفاجئوا أن الطفلة أصبحت على أعتاب المراهقة، كما لفتت الأنظار بجمالها الطبيعي ورقتها.

استبعاد محمد صلاح من منتخب مصر

الجدير بالذكر، أنه في تطور ملحوظ بشأن تشكيلة المنتخب المصري لكرة القدم، أعلن إبراهيم حسن، مدير المنتخب، عن استبعاد النجم محمد صلاح من المعسكر التدريبي لشهر مارس.

وفقًا لحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، فإن القرار جاء تلبية لطلب محمد صلاح وناديه ليفربول، نظرًا لعدم تعافي اللاعب بشكل كامل من إصابته.

وخلال مؤتمر صحفي، أوضح حسام حسن أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى خطابًا رسميًا من ليفربول يطلب فيه إعفاء محمد  صلاح من الانضمام إلى المنتخب، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يزال يتعافى ويحتاج إلى العودة تدريجيًا للمشاركة مع ناديه.

وأضاف حسام حسن أن محمد صلاح يعد قائدًا للمنتخب وله قيمة كبيرة، وأن وجوده كان سيضيف قوة للفريق، لكن الأولوية هي صحة اللاعب وعودته الآمنة للملاعب.

سبب استبعاد محمد صلاح

ومن جانبه، أعلن وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، في تصريحات حديثه لإذاعة أون سبورت إف أم، عن استمرار معاناة محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، من إصابة بورم دموي، وأن هذه الإصابة كانت السبب وراء غيابه عن البطولة الودية في الإمارات.

 وأشاد وزير الرياضة بالمدرب حسام حسن لمواجهته التحدي وقيادته للمنتخب في هذه الفترة الانتقالية، وأضاف أشرف صبحي أن هناك تقديراً لمحمد صلاح كنجم كبير، لكن الأولوية تظل لمصلحة الوطن، وأكد على أهمية التوازن بين تقدير اللاعبين وحقوق البلاد.

 وأشار وزير الرياضة إلى أن الجهاز الفني الوطني، بقيادة حسام وإبراهيم حسن، يتمتع بدعم كبير ويستعد لخوض تجربة البطولة الودية بشجاعة، وأوضح الوزير أن النتائج ليست الهدف الأساسي في هذه المرحلة، بل الأهم هو بناء أساس لمستقبل الكرة المصرية.

 وأفاد أشرف صبحي بأنه تم التواصل مع محمد صلاح، الذي أكد أنه لا يزال يعاني من الإصابة، وأن النادي يخطط لعودته التدريجية إلى الملاعب، وأكد وزير الرياضة أنه من الأفضل لصلاح أن يأخذ الوقت الكافي للتعافي قبل العودة للعب مع المنتخب.

يُذكر أن محمد صلاح شارك مؤخراً كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي، مما يشير إلى تقدمه في مسار التعافي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة