• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      كيفن هارت دارنيل

    • اسم الشهرة

      كيفن هارت

    • الفئة

      ممثل,منتج,كاتب

    • اللغة

      الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      06 يوليو 1979 (العمر 44 سنة)
      الولايات المتحدة الأمريكية

    • الجنسية

      الولايات المتحدة

    • بلد الإقامة

      الولايات المتحدة

    • الزوجة

      توري هارت (2003 - 2010)إنيكو باريش (2016 - حتى الآن)

    • سنوات النشاط

      2000 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج السرطان

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

كيفن هارت ممثل، وكاتب، ومنتج، لمع مبكرا في المسابقات الكوميدية الأمريكية للهواة وقدم عروضا أمام الجمهور بعد الانتهاء من الدراسة الثانوية.

 وبعد تحقيق الانتشار في النوادي المحلية، انتقل إلى النوادي الكبيرة في لوس أنجلوس ونيويورك، حتى أصبح من أشهر فناني الكوميديا حول العالم.

بعد نجاحه في العروض الكوميدية بالنوادي حصل على فرصة للتمثيل وحقق نجاحا كبيرا ليشارك بعدها في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التي تحقق انتشارا لدى الجمهور حول العالم لينجح في جمع ثروة تجاوزت 200 مليون دولار أمريكي،  مسيرته وأبرز المعلومات عن حياته في السطور التالية

نشأة كيفن هارت وحياته

ولد كيفين هارت يوم 6 يوليو في عام 1979 في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقامت أمه بتولي مسؤولية تربيته.

 بسبب إدمان والده للمخدرات ودخوله السجن عدة مرات ما منعه من التواجد مع الأسرة خلال فترة طفولة كيفن وبعد تعافيه من الإدمان عادت علاقته بابنه إلى طبيعتها.

كانت أم Kevin Hart تعمل في مكتب تسجيل الطلاب بجامعة بنسلفانيا، أما هو فقد درس في مدرسة جورج واشنطن الثانوية، وبعد المرحلة الثانوية التحق بكلية المجتمع في فيلادلفيا لكنه لم يستكمل دراسته.

مسيرته الفنية

كما يقال فإن الإبداع يخرج من رحم المعاناة وبسبب الصعوبات التي واجهها Kevin Hart في حياته، قرر تحويل تلك المآسي إلى أعمال كوميدية يقدمها للجمهور في العروض التي يؤديها والتي بدأها صغيرا خلال دراسته الثانوية حتى أصبح أشهر "ستاند أب كوميدي" في الولايات المتحدة.

يقول Kevin Hart إن النكات والمواقف المضحكة التي يؤديها أمام الجمهور ناتجة عن مواقف حقيقة وأزمات مر بها في حياته، وبعد الانتهاء من الدراسة الثانوية انتقل إلى مدينة نيويورك ثم إلى بروكتون في ماساتشوستس، ثم عاد إلى فيلادلفيا وعمل في بيع الأحذية بجانب أداء العروض الكوميدية.

البداية لم تكن موفقة إلى حد ما حيث عمل تحت اسم مستعار ولم يحقق نجاحا كبيرا، ولكن بعد فترة قصيرة من التجارب وتطوير الأداء قرر تقديم العروض باسمه الحقيقي وعمل تحت إشراف الممثل الكوميدي كيث روبنسون.

 الذي ساعد Kevin Hart على إتقان الأداء الكوميدي ليتوج مجهوده بالحصول على عدد كبير من جوائز المؤدين الكوميديين الهواة وحصل على فرصة للانتقال إلى أكثر من ولاية أمريكية وتقديم العروض الكوميدية.

حصل Kevin Hart على فرصة للتمثيل في مسلسل كوميدي عام 2000 واستمر المسلسل لمدة موسم واحد فقط، ثم حصل على أدوار أخرى أكبر في عدد من الأفلام بدأها بفيلم "ورقة الجنود" في عام 2002.

وصل كيفن هارت إلى مكانة فنية كبيرة جعلت اسمه يرتبط بمن يطلق عليهم ملوك الكوميديا الأربعة وهم: ستيف هارفي، وكيندريك زا انترتينر، ودي إل هفلى، وبيرني ماك.

 بسبب نجاحه في تقديم العروض الكوميدية وأداء أدوار ناجحة في الأفلام والمسلسلات التي شارك فيها.

أشهر أعمال كيفن هارت

في بداياته الفنية حصل Kevin Hart على فرصة من قناة ABC التي أنتجت له مسلسل كوميدي وقام بدور شاب ترك منزله في هاواي وانتقال للحياة مع أقاربه في فيلادلفيا بعد أن يتعرض لعملية اختلاس.

 واستمر المسلسل لمدة 6 حلقات فقط، وفي عام 2006 أصدر ألبومه الأول بعنوان "I'm a Little Grown Man" وحقق نجاحا كبيرا وأصبح يحظى بمتابعة واهتمام من الجمهور.

 ليصدر بعده ألبومه الثاني "Seriously Funny" الذي شهد تألقه مجددا في عالم الكوميديا، وقدم عددا كبيرا من الحفلات الناجحة التي استخدم فيها مواقف حقيقية سواء من طفولته الصعبة أو وفاة والدته بسبب الإصابة بمرض السرطان/ ولديه جملة شهيرة يحفظها متابعوه تقول "All right, all right, all right.

واستمر Kevin Hart في الظهور بالسينما والتلفزيون وتقديم العروض الكوميدية حتى أصبح من أشهر نجوم هوليود، وحققت جولته التي قام بها في عام 2011 بعنوان "Laugh at My Pain" إيرادات تجاوزت 15 مليون دولار، وشملت 90 مدينة وتم تصنيفها كواحدة من أنجح الجولات الكوميدية.

وخلال مسيرته قدم Kevin Hart عددا من الأفلام منها فيلم "The 40-Year-Old Virgin" و"Soul Plane" في عام 2004 و"Little Fockers" في عام 2010.

وفيلم "The Five-Year Engagement" في عام 2011 و"Ride Along" و"About Last Night" في عام 2014 وفيلم "The Wedding Ringer" في عام 2015.

 وظهر في عام 2016 بفيلم "كيفن هارت: ماذا الآن" حيث جسد شخصيته الحقيقة من خلال فيلم ستاند أب كوميدي. كما شارك كيفن في عدد من المسلسلات منها "Real Husbands of Hollywood" و"Workaholics".

وحصل Kevin Hart على 16 جائزة من بين 34 جائزة فنية ترشح لها عن مختلف الفئات، حيث فاز بجائزة BET عن كأفضل ممثل في عام 2012، وفاز بثلاث جوائز NAACP Image Award.

 وفاز بجائزة Acapulco Black Film Festival كأفضل ممثل، وعدد من الجوائز الأخرى منها MTV Movie Award وBillboard Touring Awards، كما حصل على "نجمة على ممر الشهرة في هوليوود".

زوجة كيفن هارت وثروته

نجح Kevin Hart في جمع ثروة مالية كبيرة من عائد الأفلام والمسلسلات والحفلات التي يقدمها، وتم تصنيفه ضمن أغني الممثلين الكوميديين بثروة بلغت نحو 200 مليون دولار أمريكي وفقا لتقديرات المواقع المتخصصة في جمع بيانات عن ثروات المشاهير.

 حيث تشير التقديرات إلى مشاركته في عدد كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي حقق بعضها نحو 1.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

ولديه أيضا مشاريع تجارية حيث قام في عام 2017 بإطلاق ماركة ملابس داخلية مع شركة "تومي جون"، وفي العام التالي أطلق خدمة بث كوميدية باسم "LOL Network" على موقع يوتيوب.

 وتعاون مع علامات تجارية أخرى منها "Samsung" و"Wrangler" و"Mountain Dew.

أما عن حياته العاطفية فقد تزوج مرتين، كانت الأولى من الممثلة الكوميدية توري هارت في عام 2003، وانفصلا في عام 2010 بعد إنجاب طفلين.

 وفي عام 2014 أعلن خطبته من عارضة الأزياء إنيكو باريش وتزوجا في عام 2016 وأقيم حفل الزفاف في ولاية كاليفورنيا، بحضور عدد من الفنانين والمشاهير في هوليوود.

أهم الأعمال

  • فيلم The Wedding Ringer.

  • فيلم The 40-Year-Old Virgin.

  • فيلم Little Fockers.

  • مسلسل Real Husbands of Hollywood.

جميع أخبار