لا يوجد تورم في الدم.. طبيب الزمالك يكشف حقيقة مرض شيكابالا

يوجد إشاعات عن مرض شيكابالا وبعضها تم إذاعته في قناة نادي الزمالك

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
لا يوجد تورم في الدم.. طبيب الزمالك يكشف حقيقة مرض شيكابالا

قال الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" لا يعاني من "تورم في الدم"، نافيا ما أعلنته قناة نادي الزمالك عن مرض شيكابالا.

وقال أسامة، في تصريحات تلفزيونية: "شيكابالا أصيب بحالة من الإجهاد العضلي بعد آخر مباراة شارك فيها مع الزمالك كما ظهرت عليه أعراض نزلة برد عادية، وتم منحه راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة".

وأضاف طبيب الزمالك: "استمرت حالة الإجهاد وظهرت أعراض فيروس كورونا وتم إجراء تحليل لشيكابالا وجاءت نتيجة التحليل سلبية، وبعدها تم إجراء مجموعة من التحاليل العامة للاطمئنان على حالته وظهرت بعض الالتهابات ولكن الأمور بسيطة".

وتابع أسامة: "سلبية تحليل فيروس كورونا لا تعني أن شيكابالا سليم حاليا، ولكنه يعاني من الإجهاد والإرهاق العضلي والرشح، وتحسنت حالته قليلا خلال الساعات الماضية".

وحول ما تردد عن تدهور حالته الصحية، قال طبيب الزمالك: "يوجد إشاعات عن مرض شيكابالا وبعضها تم إذاعته في قناة نادي الزمالك ولكنه خاطئ تماما، حيث لا يوجد تورم في الدم والأمر مجرد رشح ونزلة برد، وسيتم إجراء تحليل فيروس كورونا مرة أخرى لشيكابالا وسيعود للتدريبات إذا ظهرت النتيجة سلبية".

إصابات الزمالك قبل مباراة إنبي

يلعب فريق الزمالك أمام فريق إنبي، غدا الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 21 من بطولة الدوري والمصري الممتاز، ويأتي الزمالك في المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 33 نقطة من 19 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وتحدث طبيب الزمالك عن موقف إصابات لاعبي الزمالك، وقال إن مدافع الفريق محمود حمدي "الونش" تعافى من إصابته الطويلة وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية، ولكن قرار مشاركته في يد الجهاز الفني للفريق.

وأضاف أسامة أن الظهير الأيمن للزمالك عمر جابر بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في المباريات.

وأوضح أن الظهير الأيسر للفريق محمد عبد الشافي تعرض لكدمة في الكاحل نتج عنها تورم، ولكن يتم علاجه حاليا ولن يتم المخاطرة بمشاركته في المباريات قبل تعافيه، كما بدأ اللاعب عبد الله جمعة برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة في المباريات.

حكم مباراة الزمالك وإنبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك في مواجهة إنبي. ويدير المباراة حكم الساحة عبد العزيز السيد، ويعاونه وائل شعبان كحكم مساعد أول، وعمر فتحي كحكم مساعد ثاني، والحكم الرابع أسامة إسماعيل، وحكم تقنية الفيديو مصطفى عثمان، ويعاونه هشام الدسوقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة