شيكابالا مهدد بفسخ عقده مع الزمالك

قائد الزمالك قد يرحل عن صفوف القلعة البيضاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
شيكابالا مهدد بفسخ عقده مع الزمالك

ذكرت تقارير صحفية أن قائد نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، قد يرحل عن القلعة البيضاء خلال اليومين المقبلين بسبب أحد البنود في عقده.

وذكرت التقارير أن شيكابالا وقع مع الزمالك عقدًا لمدة أربعة مواسم مع الزمالك في عام 2021، ولكن هناك بندًا يتيح للنادي إنهاء التعاقد معه دون الالتزام بأي تعويض مالي بعد نهاية موسم 2022-2023.

كما أكدت التقارير أن البند مشروط بفترة محددة، حيث يجب أن يتم إخطار شيكابالا بانتهاء التعاقد عن طريق البريد في غضون 15 يومًا بعد آخر مباراة في الدوري المصري.

وأردفت التقارير أن المدة المحددة ستنتهي في غضون 48 ساعة، حيث كانت آخر مباراة في الدوري بين الأهلي والمصري في 26 يوليو الماضي.

ومن جانبه، وجه مرتضى منصور، الرئيس المعزول لنادي الزمالك، انتقادات لاذعة لشيكابالا في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك.

واتهم مرتضى منصور، شيابالا أنه كان خلف حملة المطالبة بالمستحقات المالية المتأخرة ووصفه رئيس النادي المعزل بأنه يسيء لقائد الفريق.

واستكمل مرتضى منصور هجومه على شيكابالا بأن قادة آخرين وأن الزمالك لا يعتمد على أحد فقط.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالقول إن شيكابالا كان صديقًا لممدوح عباس، الرئيس السابق للزمالك، وحصل منه على مبلغ 300 ألف جنيه خلال فترة اللجان المؤقتة.

الجدير بالذكر أن شيكابالا شارك مع الزمالك في البطولة العربية وصنع هدفاً لأحمد سيد زيزو في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي قبل أن يودع الفريق الأبيض البطولة من الدور الأول بعد احتلاله المركز الثالث خلف الشباب والنصر السعوديين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة