الزمالك يكشف حقيقة إعارة عمر كمال والمفاوضات مع رمضان صبحي

ويتمسك باستمرار فيريرا في منصبه

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
الزمالك يكشف حقيقة إعارة عمر كمال والمفاوضات مع رمضان صبحي

كشف نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز ولاعب الأهلي المصري السابق بالإضافة للكثير من القضايا الأخرى وعلى رأسها قضية إعارة عمر كمال عبد الواحد لنادي فيوتشر.

وقال أمير مرتضى مشرف الكرة بنادي الزمالك لبرنامج "الماتش" إن النادي الأبيض لم يعر عمر كمال عبد الواحد إلى فيوتشر لأنه ليس على ذمة النادي، كما أن نادي فيوتشر وقع مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم.

وأكد أمير مرتضى أن عمر كمال لم يكن على ذمة نادي الزمالك ولذلك فإن إدارة الفريق لا يمكنها أن تمنحه حق الانتقال لفريق آخر على سبيل الإعارة.

كما وصف أمير مرتضى الوضع في صفقة عمر كمال وانتقاله إلى فيوتشر بعدما كان قريباً من الانضمام للزمالك لولا قضية إيقاف القيد بالعبثي.

وأشار أمير مرتضى إلى أنه لو يمتلك ما يثبت أن اللاعب وقع للزمالك أو يوجد هناك اتفاق بين الزمالك وفيوتشر على ضم اللاعب بعد انتهاء عقوبة القيد سيتم تقديمها في الوقت المناسب.

ومن ناحية أخرى، نفى أمير مرتضى وجود مفاوضات مع نادي بيراميدز لضم رمضان صبحي برغم انتشار الكثير من الشائعات التي تتحدث عن هذا الأمر.

كما شدد أمير مرتضى على أن فيريرا سيستمر مع الزمالك خلال الفترة المقبلة ولا يوجد أي نية لدى مجلس الإدارة للاستغناء عن خدماته.

وأوضح أمير مرتضى أن الزمالك يركز على الفوز بلقبي بطولة الدوري والكأس، وأن الفريق الأبيض بجانب الأهلي وبيراميدز يعانون من عدم ثبات النتائج ولذلك فإن صاحب النفس الطويل سيكون هو الأوفر حظاً بالتتويج بالألقاب.

والتمس المشرف على الكرة بنادي الزمالك العذر لجماهير النادي الغاضبة من نتائج الفريق في الفترة الأخيرة خاصة وأن الزمالك خسر مباراتين متتاليتين في الدوري المصري.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 41 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يحتلى نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 39 نقطة.  

نادي فيوتشر يفجر مفاجأة عن عمر كمال وارتباطه بالزمالك

فجر نادي فيوتشر المصري مفاجأة قوية بشأن ارتباط اللاعب عمر كمال عبد الواحد بنادي الزمالك ومدى إمكانية انتقاله للفريق الأبيض.

وكشف أحمد دياب المدير التنفيذي لنادي فيوتشر في تصريحات تناقلتها الصحف الرياضية المصرية أن اللاعب أصبح مرتبطاً مع الفريق بعقد نهائي وليس بفترة إعارة كما يظن البعض.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قبل انطلاق الموسم الحالي ولكن اللاعب انتقل على سبيل الإعارة لفريق فيوتشر وذلك بسبب قرار إيقاف قيد صفقات الزمالك بعقوبة من الفيفا بحسب ما ذكرت إدارة الزمالك السابقة برئاسة حسين لبيب. 

واضطر نادي الزمالك لإعارة عمر كمال إلى نادي فيوتشر على أن يعود اللاعب إلى الفريق الأبيض بعد نهاية فترة العقوبة ولكن المفاجأة أن نادي فيوتشر قد تعاقد مع عمر كمال بعد طويل وليس إعارة كما تظن إدارة النادي الأبيض.

وكانت إدارة نادي الزمالك تعلق آمالها على عودة عمر كمال إلى صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الحالي ولكن تضارب المعلومات بسبب إدارة نادي الزمالك السابقة والحالية جعلت الحقيقة غائبة.

وبعد تصريحات المدير التنفيذي لنادي فيوتشر فإن نادي الزمالك سيصبح في ورطة كبيرة خاصة وأن عمر كمال هو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في الدوري المصري.

وكان نادي الزمالك في حاجة شديدة لعودة عمر كمال خاصة وأنه يحتاج لاعباً بقدراته في هذا المركز في ظل تواضع مستوى التونسي حمزة المثلوثي والمصري حازم إمام.

كما أن الزمالك كشف أن حازم إمام سينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري كذلك وهو ما يعني أن مركز الظهير الأيمن سيعاني من نقص كبير.

ولمع اسم عمر كمال مع المنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش والذي ضم اللاعب إلى قائمة الفراعنة في بطولة كأس العرب واستمر معها حتى بطولة أمم أفريقيا.

وكان عمر كمال مساهماً بصورة أساسية في تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس أمم أفريقيا قبل الخسارة أمام السنغال.

ويعتبر عمر كمال من نجوم نادي فيوتشر هذا الموسم وشارك بصورة أساسية في كل مباريات الفريق حتى الآن باستثناء مباراة وحيدة.

واستطاع عمر كمال أن يسجل هدفاً وحيداً مع فيوتشر في بطولة الدوري هذا الموسم خلال مشاركته في 18 مباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة