شيكابالا في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
شيكابالا في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، فيما يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

ويسعى فريق الزمالك لاستكمال سلسلة الانتصارات بعد الفوز على فريق أبو سليم الليبي في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيما يسعى فريق مودرن فيوتشر للعودة إلى طريق الانتصارات بعد هزيمته في الجولة السابقة من بطولة الدوري المصري أمام فريق إنبي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر

يضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع في مواجهة فريق مودرن فيوتشر، في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمد عبدالشافي، ومحمد عبد الغني، وحمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: عمرو السيسي، ونبيل عماد "دونجا"، وسيد عبد الله "نيمار"، وإبراهيما نداي، وفي الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما"، وأحمد سيد "زيزو"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

قائمة الزمالك في مواجهة مودرن فيوتشر

أعلن معتمد جمال المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، عن قائمة الفريق التي ستلعب في مواجهة فريق مودرن فيوتشر، مساء اليوم الأربعاء.

وضمت قائمة فريق الزمالك، في حراسة المرمى: محمد عواد، وعبد الرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين، وفي خط الدفاع: عمر جابر، ومحمود علاء، وحمزة المثلوثي، ومحمد طارق، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد الشافي، وحاتم سكر.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وسيد عبد الله "نيمار"، وأحمد سيد "زيزو"، وإبراهيما نداي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ويوسف إبراهيم "أوباما"، وفي خط الهجوم: ناصر منسي، وسيف الدين الجزيري، وسامسون أكينيولا.

تعرف على حكام مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيتولى إدارة مباراة فريق الزمالك في مواجهة فريق مودرن فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة الحكم طارق مجدي، ويعاونه هاني خيري حكم مساعد أول، وأحمد لطفي حكم مساعد ثاني، وأحمد حمدي حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عمرو الشناوي، ويعاونه الحكم سمير جمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة