شيكابالا في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة البنك الأهلي

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق البنك الأهلي، مساء اليوم السبت

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أكتوبر 2023
شيكابالا في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع في مواجهة البنك الأهلي

يلعب فريق الزمالك في مواجهة فريق البنك الأهلي، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، حيث تعادل أمام فريق بيراميدز في المباراة الأولى بنتيجة 2-2، وتعادل مجددا أمام فريق المقاولون العرب بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، استقر على تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق البنك الأهلي مساء اليوم.

وأوضحت التقارير، أن تشكيل الزمالك سوف يتضمن تغييرين على التشكيل الذي لعب في مواجهة فريق أرتا سولار في مباراة العودة بدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيلعب محمود علاء ومحمد عبد الغني بدلا من مصطفى الزناري وناصر منسي.

ويضم تشكيل فريق الزمالك المتوقع في مباراة البنك الأهلي، في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، ومحمد عبد الغني، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وفي خط الوسط: عمر جابر، ونبيل عماد "دونجا"، وأحمد سيد "زيزو"، وفي الهجوم: مصطفى شلبي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، وسيف الدين الجزيري.

قائمة فريق الزمالك في مباراة البنك الأهلي

شهدت قائمة فريق الزمالك التي تستعد لمواجهة فريق البنك الأهلي، عودة عمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمود علاء، فيما يغيب يوسف "أوباما" للإصابة، ومحمد حسام "بيسو" وأحمد عبد الرحيم "إيشو"، لأسباب فنية.

وضمت قائمة فريق الزمالك: محمد صبحي، ومحمد عواد، وعمر جابر، وحمزة المثلوثي، ومحمود علاء، وحسام عبد المجيد، ومحمد عبد الغني، ومصطفى الزناري، وحاتم سكر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد "دونجا"، ومحمد أشرف "روقا"، وعمرو السيسي، وأحمد سيد "زيزو"، وسيد عبد الله "نيمار"، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومصطفى شلبي، وإبراهيما نداي، وناصر منسي، وسيف الدين الجزيري.

ولعب فريق الزمالك 6 مباريات في مواجهة فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز منذ صعوده في عام 2021، وفاز الزمالك في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

وفي بطولة كأس رابطة المحترفين خلال الموسم الماضي، نجح فريق البنك الأهلي في إقصاء الزمالك من البطولة بعد الفوز عليه بنتيجة 3-0.

من هو حكم مباراة الزمالك في مواجهة البنك الأهلي؟

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أسماء طاقم تحكيم مباراة فريق الزمالك أمام فريق البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة حكم الساحة محمد معروف، ويعاونه محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، وسامي هلهل حكم مساعد ثاني، وأحمد ناصر حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمود عاشور، ويعاونه الحكم أحمد توفيق طلب.

وأدار محمد معروف مباراة واحدة في الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن، بين فريقي الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث فاز الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

وأدار محمد معروف مباراتين لفريق الزمالك خلال الموسم الماضي، منها مباراة في بطولة الدوري فاز فيها الزمالك على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-0، ومباراة في بطولة كأس مصر فاز فيها الزمالك على فريق المقاولون العرب بنتيجة 6-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة