بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. نجل جورج وسوف يكشف حقيقة مرض والده

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن تدهور الحالة الصحية لجورج وسوف أثناء مشاركته في حفل روائع الشرنوبي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. نجل جورج وسوف يكشف حقيقة مرض والده

تصدر الفنان جورج وسوف التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد انتشار على عدة مواقع صحفية خبر تعرضه لوعكة صحية شديدة نقل على إثرها للمستشفى للخضوع لعملية جراحية بعد مشاركته بحفل "روائع صلاح الشرنوبي" في السعودية.

حقيقة مرض جورج وسوف في السعودية

وسادت حالة من القلق على جمهور سلطان الطرب جورج وسوف، بعد انتشار تلك الأنباء، خاصة مع ظهور جورج وسوف في حفلة "روائع صلاح الشرنوبي" وهو يبدو عليه علامات المرض.

ومن جانبه، حرص جونيور جورج  وسوف عن كشف حقيقة مرض والده وتعرضه لنزيف ونقله إلى المستشفى وقال في تصريحات لموقع ET بالعربي، أن ما تردد حول صحة والده غير صحيح وأنها مجرد شائعات ووالده موجود حاليا في السعودية بخير.

من جانبه تجاهل جورج سوف الشائعات حول تعرضه لوعكة صحية ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو مشاركته في حفل روائع الشرنوبي وكتب معلقاً: "ليلة استثنائية مع ألحان المبدع صلاح الشرنوبي".

جورج وسوف في حفل روائع صلاح الشرنوبي

وكان جورج وسوف مفاجأة الجمهور في حفل "روائع صلاح الشرنوبي" التي أقيمت أمس الجمعة في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

وقد شارك جورج وسوف الجمهور الحاضر في الحفل بغنائه أغنية "يا بياعين الهوى" مع عدد من النجوم العرب، مثل نانسي عجرم وأصالة وراغب علامة وعاصي الحلاني ووائل جسار وأسما المنور ومحمد الشرنوبي.

وعبر وسوف عن سعادته بالمشاركة في تكريم صديقه الشرنوبي، قائلاً: "أنا مريض لكن صلاح الشرنوبي يستاهل".

وأشاد الجميع بموهبة وسوف وصوته الرائع، الذي لا يزال يحفظ رونقه وجاذبيته.

أغنية جورج وسوف الأخيرة

وطرح جورج وسوف مؤخرا أغنية "نجم عالي"، قد حققت نجاحا كبيرا، وحصدت 4 ملايين المشاهدات على يوتيوب.

وتعد الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فاروق وميكس وماستر إيلي والفيديو كليب من إخراج طوني خواجة.

حفل روائع صلاح الشرنوبي

وكانت المملكة العربية  السعودية احتفلت بالموسيقار العالمي صلاح الشرنوبي، وسط حضور نجوم الفن العربي والجمهور العاشق للموسيقى. وكانت المفاجأة الكبرى حضور سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمت هيئة الترفيه السعودية درعا خاصا للموسيقار صلاح الشرنوبي، تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بالإبداع والتميز.

وشارك في الحفل عدد من النجوم العرب، مثل نانسي عجرم أصالة وائل جسار وراغب علامة وعاصي الحلاني وأسما لمنور، وقدموا باقة من أجمل الأغاني التي ألفها ولحنها الشرنوبي، والتي تركت بصمة في تاريخ الفن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة