أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه بعد عرض برومو الكبير أوي 7

يشارك الفنان أحمد السقا كضيف شرف في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه بعد عرض برومو الكبير أوي 7

بعد حالة الجدل التي أثارها الفنان أحمد السقا بظهوره بملامحه غريبة في البرومو الدعائي للجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي 7، وبدأ السؤال عن حالته الصحية وحقيقة مرضه، نفى "السقا" تلك الشائعات.

وأكد الفنان المصري أحمد السقا في تصريحات لموقع ET بالعربي، أنه بخير ولا صحة لمرضه ولا يعلم مصدر تلك الشائعات، وتمنى أن تنال الحلقة التي يشاركها فيها كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 7 إعجاب الجمهور.

وكان الفنان أحمد السقا ظهر بشكل غريب في البرومو الدعائي لمسلسل الكبير أوي وبدأ الجمهور يتساءل عن سبب ذلك ورجع البعض أن يكون مرضاً في حين قال البعض الآخر إن السبب هو حقن وجهه بالفيلر والبوتكس.

وظهر "السقا" في البرومو الدعائي للمسلسل وهو فوق الحصان، وبعدها يحاول "الكبير" أو النجم أحمد مكي أن يشتري منه "المهرة" ولكن "السقا" يرفض.

ويشارك مسلسل الكبير أوي 7 في الموسم الرمضاني 2023، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات ON. ومن ضمن ضيوف الشرف في الجزء الجديد الفنانة نور اللبنانية.

مسلسل الكبير أوي 7

طرح الفنان أحمد مكي أغنية ولعانه كجزء من أجزاء الترويج للجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي، والأغنية من غناء أحمد مكي وإخراجه، وشاركت فيها هدى السنباطي الفنانة الشعبية، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا بمجرد طرحها وتصدرت محركات البحث، وحصدت ملايين المشاهدات على المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف البرومو الدعائي للجزء الجديد عن استمرار عدد من النجوم في الجزء السابع ومنهم، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، رحمة فرج، مصطفى غريب، وسماء إبراهيم، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

وتم تداول أخبار عن عودة الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، ولكن "دنيا" خرجت لتنفي تلك الأخبار، وأكدت من خلال منشور نشرته على موقع تباد الصور الإنستغرام أنها لن تشارك في الموسم الرمضاني 2023 إلا في مسلسل جت سليمة والمقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم واحدة من أبطال مسلسل الكبير أوي على مدار أربعة مواسم، وكانت تقدم دور "هدية" زوجة الكبير، ولكن بعد الموسم الرابع اعتذرت عن الاستمرار في العمل، فقدم الفنان أحمد مكي الجزء الخامس وحده بدون أي بطولة نسائية.

وفي الجزء السادس قدم وجه جديد هو الفنانة رحمة أحمد فرج والتي شاركت لأول مرة في عمل على الشاشة من خلال الجزء السادس من الكبير أوي، وكان هناك كثير من التخوف من مقارنة الجمهور بين "هدية" زوجة الكبير الأولى والتي قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم، وبين "مربوحة" زوجته الثانية والتي قدمت دورها الفنانة رحمة أحمد فرج.

وعلى الرغم من تأكيد الفنانة رحمة فرج أنها من معجبي الفنانة دنيا سمير غانم، وأنها لا تريد المقارنة بينهم لأنها ستكون ليست في صالحها، إلا أن رحمة فرج استطاعت ومع أول حلقات الجزء السادس أن تنال إعجاب الجمهور وتتصدر محركات البحث عدة أيام طوال شهر رمضان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة