أحلام تنفي سرقتها في باريس: أنا في سويسرا.. وعايزة الـ 100 ألف يورو

نشرت وسائل الإعلام المختلفة أمس خبر عن تعرض الفنانة أحلام للسرقة أثناء وجودها في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير 2024
أحلام تنفي سرقتها في باريس: أنا في سويسرا.. وعايزة الـ 100 ألف يورو

تصدرت الفنانة الإماراتية أحلام التريند خلال الساعات الماضية بعد إعلان عدد من المواقع الإخبارية، تعرضها للسرقة من حقيبتها بحوالي 100 ألف يورو في باريس خلال حضورها أسبوع الموضة.

وخرجت أحلام عبر موقعها عبر منصة X لتنفي ما تم تداوله من أخبار تعرضها للسرقة وقالت: "أحلام سرق شنطتها ؟؟؟!!!! يعني يقصدوني أنا ؟؟؟؟؟؟ أنا أصلا مش في باريس أنا في سويسرا من يومين".

وتابعت قائلة: "وعموماً الشنطة أبيها حتى لو حلوين ميه ألف يورو اسوي فيها شوبينغ في سويسرا شكراً حبايبي احببببكم خوفتوا أهلي علي مساكين طارت قلوبهم".

سرقة أحلام في باريس

وكان تداول على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى عدة مواقع إخبارية تعرض الفنانة أحلام للسرقة خلال تواجدها في حي باسي المطل على برج إيفل.

وأفادت تلك الأخبار أن أحلام تعرضت لسرقة 100 ألف يورو من حقيبتها التي تركتها في بهو الفندق وعندما عادت لاستلامها لم تجدها.

الجدير بالذكر، أن أحلام الإماراتية قد حضرت أسبوع الموضة في باريس للموضة ربيع وصيف 2024، والتقت بعدد كبير من الفنانين أبرزهم سعد المجرد الذي انتشر له فيديو معها وهم يغنيان سويا بعد انتهاء عرض أزياء المصمم زهير مراد

كما شهد العرض حضور عدد من الفنانين من العالم العربي بجاين أحلام وهم غادة عبد الرازق وديما قندلفت ضمن أسبوع الكوتور في باريس لموسم ربيع 2024.

برنامج أحلام

كما تصور الفنانة أحلام حالياً برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" والذي يذاع على قناة أبو ظبي، وهو مكون من 13 حلقة تستضيف فيهم احلام أبرز الفنانين العرب.

ويهدف برنامج أحلام الجديد إلى التواصل الفني بين جميع الثقافات بين الدول العربية من خلال الالتقاء بين الحاضر والماضي، كما يحتفي برنامج أحلام بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

ألبوم أحلام الجديد

الجدير بالذكر، أن المطربة أحلام طرحت مؤخراً ألبوم جديد تحت اسم "السيدة الأولى" ويتضمن الألبوم 5 أغان من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

وتضمن الألبوم أغاني "السيدة الأولى" وأغنية "أخفي الهوى" و "يا هلا" و"أيام الصفاء" و"العطر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة