مي عمر تصبح أول مصرية تحصد المركز الثامن في مسابقة "أجمل 100 وجه"

عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا الفوز على فيسبوك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
مي عمر تصبح أول مصرية تحصد المركز الثامن في مسابقة "أجمل 100 وجه"

حصلت النجمة المصرية مي عمر على المركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم كأول مصرية تصل إلى النهائيات وتتفوق على بعض النجمات العالميات.

وبعد حصولها على هذا المركز عبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، حيث كتبت: "سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية توصل للنهائيات".

وتابعت في منشورها قائلة: "كمان أصبحت في العشرة الأوائل متقدمة على نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان اللي حصلت على المركز الـ12".

كما كتبت: "أكتر من حد من مصري اترشح للتصفيات قبل كدا ولكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات".

واختتمت مي حديثها قائلة: "فوزي بالمركز الثامن مفرحني لسببين، الأول إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة والثاني إن اللي كسب فنانة مصرية بتحب أي مكسب يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين والعظماء".

مي عمر تصبح أول مصرية تحصد المركز الثامن في مسابقة "أجمل 100 وجه"

يُذكر أن النجمة مي عمر من نجمات الصف الأول في مصر، وقد قدمت العديد من أدوار البطولة في السينما والتلفزيون، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها "لؤلؤ"، ومسلسل "نسل الأغراب"، ويُعرض لها حاليًا فيلم "تحت تهديد السلاح".

يُذكر أن آخر أعمال مي عمر في التلفزيون مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق من بطولتها بجانب روبي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة