لوريس يحقق رقماً تاريخياً بقميص فرنسا

يبدو أن مسيرة لوريس مصمم على تعقيد مهمة من يخلفه في المرمى الفرنسي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
لوريس يحقق رقماً تاريخياً بقميص فرنسا

واصل هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا وتوتنهام، صناعة الأرقام المميزة دولياً في رحلته التي شهدت المشاركة في البطولات الكبرى.

ووصل لوريس إلى المباراة رقم 143 في تاريخه رفقة منتخب فرنسا، وذلك خلال مواجهة إنجلترا في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 في قطر، ليصبح الأكثر مشاركات دولية في تارريخ الدويك.

وكذلك أصبح أكثر اللاعبين حملاً لقميص منتخب فرنسا في البطولات الكبرى، دوري الأمم الأوروبية وكأس العالم، برصيد 33 مباراة متفوقا على المدافع الدولي السابق تورام صاحب الـ 32 مباراة.

كما وصل هوجو لوريس إلى المباراة رقم 18 مع منتخب فرنسا في كأس العالم، متفوقا على الثنائي تيري هنري وفابيان بارتيز في المونديال.

بطولات لوريس مع منتخب فرنسا

يتواجد هوجو لوريس مع منتخب فرنسا منذ عام 2008 ونجح خلال هذه السنوات في صناعة إنجازات كبيرة وتدوين مشاركات بالغة الأهمية على المستوى القاري والدولي.

وشارك لوريس بصورة إيجابية وفاعلية كبيرة في تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018 في روسيا على حساب المنتخب الكرواتي بعد مشوار مميز.

طموح فرنسا في مونديال قطر

يسعى المنتخب الفرنسي إلى الحفاظ على هيمنته الدولية وذلك بتحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي رغم وجود منافسة شرسة وصعبة.

ويمتلك منتخب فرنسا بقيدة المدير الفني ديديه ديشامب عدد من النجوم مثل لوريس وجريزمان وكيليان مبابي وعثمان ديمبلي وجيرو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة