ديشامب يتحدث عن خليفة لوريس ومستقبل شارة فرنسا

الديوك يخوض مرحلة جديدة تشهد تغييرات عدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
ديشامب يتحدث عن خليفة لوريس ومستقبل شارة فرنسا

تحدث ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن أبرز الملفات التي تواجه الديوك خلال الفترة المقبلة مثل هوية حارس المرمى الأساسي.

تصريحات ديشامب اليوم

وقال ديشامب في تصريحات صحفية اليوم "من الواضح بالنسبة لي أن الحارس الأساسي سيكون مايك ماينان لاعب فريق ميلان، بالنسبة للبدلاء وترتيبهم لنتناقش في ذلك كجهاز فني".

وتطرق للحديث عن مستقبل شارة قيادة الديوك وموقف مبابي "كيليان أحد اللاعبين الذين من المحتمل أن يكونوا قادة في الفترة المقبلة".

واستمر ديشامب في حديثه "لم أقرر بعد بشأن شارة القيادة، لا أعرف من سيحملها في المباراتين المقبلتين أمام هولندا وإيرلندا (تصفيات يورو 2024)".

فيما علق على موقف جيرو وقيادة فرنسا "أوليفييه مثله مثل بقية اللاعبين في القائمة، هناك 22 لاعبًا من الممكن أن يشاركوا كأساسيين مع فرنسا".

واختتم ديشامب حديثه بالتعليق على مستوى كامافينجا "لقد كان مستواه جيدًا مع ريال مدريد في هذا المركز، إذا اخترته ليشارك في هذا المركز سيمنحني الكثير لأنني أثق في قدراته الفنية".

اعتزال لوريس اللعب الدولي

وكان هوجو لوريس حارس منتخب فرنسا الأساسي ونادي توتنهام الإنجليزي، قد أعلن اعتزال اللعب الدولي عقب خسارة لقب كأس العالم 2022 في قطر أمام منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح.

وقضى لوريس 14 عاماً في حراسة عرين الديوك حيث ظهر في 145 مباراة دولية وكان أبرز عناصر تحقيق لقب كأس العالم 2018 في روسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة