مولر يحقق رقماً تاريخياً مع بايرن ميونخ

النجم الألماني يواصل تألقه مع الفريق البافاري

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
مولر يحقق رقماً تاريخياً مع بايرن ميونخ

حقق الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ رقماً تاريخياً مع الفريق البافاري خلال مواجهة شتوتغارت ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني "البوندسليجا".

وساهم مولر في فوز بايرن ميونخ على شتوتغارت بصناعة الهدف الثاني لزميله الكاميروني إيريك تشوبو موتينغ وذلك خلال الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وتمكن بايرن ميونخ من حصد النقاط الثلاث أمام شتوتغارت في مباراة انتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين مقابل هدف.

وكشفت شبكة أوبتا" للإحصائيات أن مولر وصل إلى المساهمة في الهدف رقم 300 له مع الفريق وذلك خلال مسيرته مع النادي البافاري في الدوري الألماني.

وأصبح مولر يمتلك 141 هدفاً بجانب صناعته إلى 159 هدفاً لزملائه في الفريق وهو ما يجعله ثاني لاعب في صفوف النادي البافاري يصل إلى هذا الرقم.

الجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف عن نادي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

ويشهد الدوري الألماني صراعاً شرساً على الصدارة بين بايرن ميونخ ودورتموند وكذلك فريق يونيون برلين الذي يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

بينما ينتظر نادي بايرن ميونخ مواجهة ليست سهلة أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا خلال شهر مارس الجاري وذلك بعدما تمكن من التفوق عليه في حديقة الأمراء بهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة