مدرب تونس: حققنا انتصاراً تاريخياً على فرنسا

مدرب نسور قرطاج فخور بالفوز على فرنسا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
مدرب تونس: حققنا انتصاراً تاريخياً على فرنسا

أبدى جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي فخره الشديد بفوز نسور قرطاج على المنتخب الفرنسي بهدف على ملعب المدينة التعليمية ضمن مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الرابعة في كأس العالم 2022 بقطر.

وقال القادري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إنه يرغب في تهنئة المنتخب التونسي على الفوز أمام بطل العالم برغم الخروج والإقصاء من المونديال.

وأضاف القادري أنه يرغب في توجيه التهنئة كذلك للمنتخب الأسترالي على التأهل عن المجموعة بعد فوزه على المنتخب الدنماركي بهدف ليصعد في المركز الثاني خلف منتخب الديوك الزرقاء.

أما عن مستقبل القادري مع منتخب تونس بعد الإقصاء من كأس العالم، فيرى مدرب نسور قرطاج أن مصيره سيبقى في يد الاتحاد التونسي.

وأردف القادري أنه كان يرغب في التأهل للدور الثاني من المونديال وهو ما لم يتحقق ولذلك فإن مصيره في يد الاتحاد التونسي وهو صاحب القرار الأخير.

وأكد القادري أنه في حالة استمر على رأس القيادة الفنية للمنتخب التونسي فإنه سيعمل على استكمال العمل الذي ساهم في التعادل مع منتخب الدنمارك القوي والفوز على منتخب فرنسا بطل العالم بمونديال روسيا 2018 والذي يبحث عن الفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

واستكمل القادري تصريحاته مشيراً إلى أن جماهير المنتخب التونسي سعيدة بالانتصار على فرنسا بالإضافة لجمع نسور قرطاج أربع نقاط في مجموعة تضم منتخبات قوية مثل فرنسا والدنمارك وأستراليا.

وأتم القادري تصريحاته مشيراً إلى أن الانتصار على فرنسا تاريخي بكل المقاييس خاصة وأنه بطل العالم والفريق الذي لم يهزم في المونديال منذ عام 2010.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة