بنزيما يحقق رقماً مميزاً في عام 2023

النجم الفرنسي يتفوق على أهم نجوم كرة القدم في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
بنزيما يحقق رقماً مميزاً في عام 2023

تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تحقيق رقم مميز في عام 2023 ليتفوق على جميع لاعبي الدوريات الخمس الكبرى.

وتألق بنزيما خلال عام 2023 وهو ما برهن عليه في لقاء الكلاسيكو الأخير على ملعب كامب نو عقب تسجيله لثلاثة هداف "هاتريك" في شباك نادي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستطاع بنزيما أن يسجل ستة أهداف في ثلاثة أيام فقط بواقع ثلاثة أهداف في شباك بلد الوليد خلال بطولة الدوري الإسباني "الليغا"، ثم ثلاثة أهداف أخرى في مرمى برشلونة.

وكشفت صحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية أن بنزيما استطاع التفوق على جميع نجوم الدوريات الخمس الكبرى في التسجيل والصناعة خلال العام الحالي.

واستطاع بنزيما المساهمة في 22 هدفاً خلال عام 2023 بتسجيل 17 هدفاً وصناعة خمسة أهداف أخرى.

وأصبح بنزيما هو اللاعب الأول في الدوريات الخمس الكبرى متفوقاً على الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي ساهم في 20 هدفاً بتسجيل 16 هدفاً وصناعة 4 أهداف أخرى.

فيما يأتي البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح نادي ريال مدريد في المركز الثالث بترتيب الليغا وذلك من خلال تسجيل 10 أهداف وصناعة ثمانية أهداف أخرى ليساهم في 18 هدفا.ً

ويحتل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي المركز الرابع في القائمة بالتساوي مع إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي وذلك من خلال مساهمتهما في 17 هدفاً لكل منهما، إذ سجل كل منهما 15 هدفاً وصنعا هدفين آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة