مدرب توتنهام يحقق رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي رقما تاريخيا بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
مدرب توتنهام يحقق رقما تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي رقما تاريخيا بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل أنجي بوستيكوجلو احتكاره للجائزة منذ بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بجائزة أفضل مدرب للشهر الثالث على التوالي.

وأصبح المدير الفني لفريق توتنهام أول مدير فني يفوز بجائزة مدرب الشهر في أول 3 أشهر له ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أصبح أول مدير فني في تاريخ الدوري الإنجليزي يفوز بأول 3 جوائز ينافس عليهم.

كما أصبح أنجي بوستيكوجلو المدرب الرابع الذي يفوز بجائزة أفضل مدرب في الشهر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بواقع 3 مرات متتالية بعد الثلاثي: بيب جوارديولا، ويورجن كلوب، وأنطونيو كونتي.

وفاز أنجي بوستيكوجلو بجائزة أفضل مدرب في شهر أكتوبر بعد منافسة مع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، وميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، وأوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا.

ولعب فريق توتنهام 3 مباريات خلال شهر أكتوبر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق الفوز في الثلاث مباريات، حيث فاز بنتيجة 1-0 على فريق لوتون تاون، وبنتيجة 2-0 على فريق فولهام، وبنتيجة 2-1 على فريق كريستال بالاس.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة