تحديث iOS الجديد يقتل أجهزة آيباد برو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
تحديث iOS الجديد يقتل أجهزة آيباد برو

أطلقت شركة آبل تحديثاً جديداً لنظام تشغيلها iOS 9.3.2، ويبدو أنه يحتوي على عدد من التحديثات؛ فمن جهة، يمكّنك التحديث الجديد من استخدام وضع الطاقة المنخفضة (Low Power mode) ووضع العمل الليلي (Night Shift mode) في نفس الوقت، وذلك لتتمكن من توفير الطاقة في البطارية والحفاظ على عينيك معاً.

ولكن على ما يبدو، فإن تحديث iOS 9.3.2 يتسبب في قتل بعض أجهزة آيباد برو التي يبلغ قياسها 9.7 إنش؛ فقد تم الإبلاغ عن مواجهة المستخدمين بعض المشاكل بعد تثبيت التحديث الجديد، وقد تم نشر هذه الشكاوى على موقع تويتر.

الخطأ 56 (Error 56)

كما ورد في شكاوى المستخدمين، فقد ظهر لهم بعد تثبيت التحديث رسالة الخطأ 56 (Error 56)، والتي تخبرهم بضرورة شبك جهاز آيباد برو ببرنامج آيتيونز. ولكن حتى بعد ذلك، لم تعمل أجهزة آيباد الخاصة بهم.

وبينما لا زلنا لا نعلم سبب المشكلة، إلا أن رقم الخطأ قد يوضح الأمر. فبالرجوع إلى موقع آبل الإلكتروني، يدل الخطأ 56 على أن هناك مشكلة في الجهاز نفسه، وحدوث ذلك هو أمر غير منطفي بعد تحديث نظام التشغيل.

إذا كنت تملك آيباد برو بقياس 9.7، فإنه من المحبذ عدم تثبيت التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 9.3.2 حالياً، والانتظار حتى تعلن شركة آبل عن حلها للمشكلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة