مجموعة حاوي الإعلامية تطلق ArabGamerZ: وجهة الألعاب للجيل Z

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 02 فبراير 2023
مجموعة حاوي الإعلامية تطلق ArabGamerZ: وجهة الألعاب للجيل Z

يسر مجموعة حاوي الإعلامية، المنصة الإعلامية الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن تعلن عن إطلاق منصتها الإعلامية الجديدة للألعاب ArabGamerZ (والتي تعرف اختصاراً باسم AGZ)، لتكون وجهة ألعاب جديدة مع مجموعة كاملة من المحتويات الحديثة والمثيرة للاعبين من جميع الأعمار والاهتمامات في المنطقة.

ومنذ ظهور شبكة الإنترنت العالمية، أصبحت الألعاب جزء أساسياً من صناعة الترفيه. ومع استمرار التكنولوجيا في التطور، انعكس الأمر كذلك على ألعاب الفيديو. ولعقود من الزمان، كانت ألعاب الفيديو سبباً للمتعة للصغار والكبار على حد سواء. وتتمتع صناعة الألعاب في المنطقة بمستقبل مشرق مع مجتمع شاب يجيد استخدام التكنولوجيا.

ArabGamerz (AGZ) هي منصة للاعبين الذين يتطلعون إلى المشاركة في محتوى إبداعي، وأن يكونوا جزء من مجتمع كبير يمكنه تقديم ملاحظات للعلامات التجارية والشركات. تعمل AGZ مع فريق من ذوي الخبرة والمتخصصين لتقديم محتوى فريد، بما في ذلك الأدلة الإرشادية والنصائح والمقالات المحفزة للتفكير والأخبار والمراجعات اليومية.

ومع سعي AGZ إلى إثراء تجربة اللاعب، وأن تكون الوجهة الوحيدة لجميع احتياجات اللاعبين العرب. تهدف AGZ إلى خدمة ودعم جميع اللاعبين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبناء أكبر مجتمع ألعاب في المنطقة.

يمكن للاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من المحتويات الفريدة والمفيدة، من المقالات الممتعة للقراءة إلى نصائح وإرشادات الألعاب، مع طرح المزيد من الخدمات الأخرى قريباً. وبالإضافة إلى مكتبة واسعة من المحتوى، تهدف AGZ إلى الحفاظ على الاتصال المباشر مع اللاعبين من جميع الدول العربية، لبناء أكبر مجتمع ألعاب عربي، وإنشاء رابط بين اللاعبين والعلامات التجارية.

ومن جانبه، صرح أنس عبار، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية: "يسعدنا إطلاق ArabGamerZ، منصة الألعاب المثالية للمجتمع العربي.. هدفنا هو توفير مساحة مخصصة للاعبين العرب للالتقاء والاستمتاع بشغفهم المشترك للألعاب. لا يمكننا الانتظار حتى يختبر المجتمع كل ما تقدمه ArabGamerZ."

وأضاف قائلاً: "لقد وضعنا خطة لتسجيل أرقام قياسية مهمة كل 3 أشهر، ونهدف إلى أن نكون منصة الألعاب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام الأول. إن طموحنا لهذا المشروع ينمو يوماً بعد يوم، وفي العام المقبل، سيكون لدينا المزيد من الأشياء المميزة لنقدمها، والمزيد من الأرقام لنحققها، وأبرزها إنجازات أكبر ومجتمع أكبر من اللاعبين العرب ".

وبالتعاون مع CODATI، شركة المحفظة الرقمية الرائدة، تم إجراء دراسة استقصائية لفهم احتياجات وآراء اللاعبين بشكل أفضل في العالم العربي. وكانت أبرز النقاط الرئيسية هي الرغبة في الإنفاق على أجهزة الألعاب والألعاب الإلكترونية، ومستقبل الألعاب المحمولة، وجودة الألعاب المطورة محلياً.

مجموعة حاوي الإعلامية تطلق ArabGamerZ: وجهة الألعاب للجيل Z

وتلتزم ArabGamerZ بتقديم أفضل تجربة لعب للاعبين في المنطقة. قم بزيارة https://arabgamerz.com/ لرفع مستوى لعبك، والانضمام إلى مجتمع ألعاب ArabGamerZ.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة