قطر تطلق بوابة إعلامية لتغطية فعاليات مونديال 2022

ستكون البوابة مصدراً أساسياً للكثير من المعلومات خلال كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
قطر تطلق بوابة إعلامية لتغطية فعاليات مونديال 2022

كشفت اللجنة العليا للمشارع والإرث عن تدشين بوابة قطر الإعلامية والتي ستكون المنصة الرقمية التي تتيح للإعلاميين وممثلي جهات البث الاستفادة من المصادر الإخبارية التي توفرها الدولة خلال فعاليات مونديال 2022.

وينتظر أن تقدم المنصة الإليكترونية مجموعة واسعة من المصادر الإخبارية وتقديم محتوى حصري من قطر عن كأس العالم بالإضافة لتسهيل مهمة الإعلاميين الذين سيحضرون إلى المونديال في الحصول على الكثير من الخدمات سواء إجراء مقابلات صحفية مع المتحدثين باسم اللجنة العليا أو الممثلين عن الجهات الحكومية المعنية وكذلك حجز الاستوديوهات وتقديم طلبات جولات الإعلاميين.

وكشفت فاطمة النعيمي المدير التنفيذي لإدارة الاتصال والإعلام في قطر أن بوابة قطر الإعلامية تعتبر مصدراً قيماً للإعلاميين وممثلي جهات البث في جميع أنحاء العالم لتغطية منافسات كأس العالم 2022.

كما توفر البوابة الإليكترونية كذلك منصة متكاملة تسهل الحصول على تصاريح الدخول إلى قطر "بطاقة هيا" وكذلك تصاريخ التصوير لجميع الإعلاميين وممثلي جهات البث الذين سيقومون بتغطية البطولة.

وبالإضافة لما سبق ذكره فإن بوابة قطر الإعلامية ستسهل كذلك الوصول إلى أرشيف الفيديو والصور الفوتوغرافية للدولة مع كونها مصدراً معتمداً للمحتوى للإعلاميين وممثلي جهات البث.

وستكون البوابة قطر مصدراً أساسياً لآلاف من الإعلاميين وممثلي جهات البث في كأس العالم 2022، والتي ستساعدهم في على تغطية أحداث البطولة.

يذكر أن كأس العالم ينطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بمشاركة أفضل منتخبات كرة القدم في العالم في حدث تاريخي يقام للمرة الأولى المنطقة العربية والشرق الأوسط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة