مجموعة حاوي الإعلامية تطلق Kuwait moments وOman moments

Kuwait moments وOman moments تغطيان آخر الأخبار والأحداث في البلدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
مجموعة حاوي الإعلامية تطلق Kuwait moments وOman moments

23  يناير 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أطلقت مجموعة حاوي الإعلامية، منصة الوسائط الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، منصتين جديدتين للمحتوى الرقمي ناطقتين باللغة الإنجليزية.

Kuwait moments وOman moments هما أحدث الإضافتين إلى مجموعة "Moments" من مواقع الويب التي تقدم أحدث الأخبار المحلية والإقليمية و الأخبار الخاصة بالترفيه والفعاليات ونمط الحياة وغيرها من الموضوعات الشائعة. لتنضم إلى "UAE Moments" و"Saudi Moments" و"Qatar Moments" و"Bahrain Moments" في تزويد المغتربين الناطقين باللغة الإنجليزية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بآخر التحديثات من بلدانهم.

وقال محمد السبع، مدير الإستراتيجيات والشراكات في مجموعة حاوي الإعلامية: "منذ تأسيسها قبل 10 سنوات، ركزت شركة حاوي الإعلامية على تقديم محتوى عالي الجودة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط  باللغتين العربية والإنجليزية. الآن لدينا مجموعة كاملة من مواقع "Moments" المخصصة للمعلومات والترفيه التي تلبي احتياجات المغتربين المتحدثين باللغة الإنجليزية وزوار منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ".

وأضاف: "سواء كان مهرجان فبراير في الكويت، أو موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، أو مهرجان دبي للتسوق في الإمارات العربية المتحدة، أو غير ذلك، فإن المواقع المندرجة تحت علامة  Momentsسوف تتكفل بتغطيها".

لمحة عن مجموعة حاوي الإعلامية

حاوي 7awi.com هي منصة رقمية مستقلة، تأسست منذ عام 2012 وذلك بهدف تقديم مجموعة من الحلول الإعلامية الرقمية الرائدة، وبثها عن طريق مجموعة من المنصات الإلكترونية المبتكرة والمتطورة، حيث توفر المحتوى الرقمي المتخصص في العديد من المجالات المختلفة في الحياة، لجمهورها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من المواقع الإلكترونية مع أكثر من 20 مليوم مستخدم شهرياً، وأكثر من 100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية، ويقوم زوار مواقعنا بتصفح ما يرزيد عن 60 مليون صفحة شهرياً. يتواجد المقر الرئيسي لشركة حاوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تمتلك مكاتب فرعية في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، جمهورية مصر العربية وتركيا.

7awi.com | Twitter, Instagram, YouTube, Facebook, TikTok | Linktree

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة