محمد صلاح يُمازح متابعيه بعد انتهاء أزمته مع اتحاد الكرة بهذه التغريدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
محمد صلاح يُمازح متابعيه بعد انتهاء أزمته مع اتحاد الكرة بهذه التغريدة

تسبب إعلان محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي ضيقه من طريقة تعامل اتحاد الكرة المصري مع أزمة الحقوق الملكية الخاصة بصورة في إكسابه حالة من التعاطف وإطلاق متابعيه لهاشتاج "ادعم_محمد_صلاح" الذي يتصدر تريند وسوم تويتر منذ يوم أمس الأحد.

وكان صلاح غرد مساء أمس على حسابه قائلاً: "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا"، ويأتي هذا على خلفية استخدام اتحاد الكرة المصري صوره على الطائرة التي سيُسافر بها الفراعنة إلى كأس العالم بروسيا وهي الطائرة التي كُتب عليها شعار إحدى شركات الاتصالات بخلاف التي تعاقدت مع محمد صلاح، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

ولكن يبدو أن تلك التغريدة التي أبدها في تضامنه وانتشار  الهاشتاج ومشاركة فنانون ورياضيون وإعلاميون به دفع اتحاد الكرة إلى محاولة حل الأمر؛ حيث أشار الحساب الرسمي لاتحاد الكرة إن رئيسه هاني أبو ريدة تحدث مع صلاح هاتفياً وأخبره أن أي شيء يسبب له إزعاج سيتم تلافيه.

ومن جانبه غردة صلاح في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس على حسابه بعد انتهاء الأزمة قائلاً:"أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم.. إحنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية".

اقرأ أيضاً: صور: تعرفوا كم ينفق محمد صلاح على ملابسه؟

ولكن يبدو أن الأمر لم يتوقف عند تلك التغريدة بل مازح صلاح متابعيه والمشاركين في الهاشتاج الخاص به بأخرى جاءت ضاحكة:" أنا بس صعبان عليا الهاشتاج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة