اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تحويله محمد صلاح لـ "الانضباط"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 أغسطس 2018
اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تحويله محمد صلاح لـ "الانضباط"

أثار بيان منسوب إلى اتحاد الكرة المصري حمل توقيع رئيسه هاني أبو ريدة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث جاء به أنه سيتم تحويل محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه عقب تغريدته مساء يوم أمس الأحد.

وكان محمد صلاح قد وجه رسالة شديدة اللهجة لمسؤولي اتحاد الكرة في مصر مساء يوم أمس الأحد وفسرها محاميه، للتعرف عليها.. اضغط هنا

ونشرت الحسابات الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي بياناً مساء اليوم الاثنين توضح فيه حقيقة تحويل محمد صلاح إلى لجنة الانضباط؛ حيث جاء:"يتم تداول خطاباً مزوراً موقع باسم رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة بخصوص اللاعب محمد صلاح، هذا الخطاب مزور  ونكرر ما طالبنا به بالأمس ألا يتم الحصول على أي تصريح أو مكاتبات إلا من خلال القنوات الشرعية لانحاد الكرة لعدم الوقوع في مثل هذه الأمور".

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم بيانه بالإشارة إلى أن أي شيء لا يصدر  رسمياً عن مجلس الإدارة أو  مدير الاتحاد أو إدارة الإعلام لا يعد صحيحًا، مضيفاً:"اتحاد الكرة في كل الأحوال يحترم كل لاعبيه ويجتمع مجلس إدارته اليوم لمناقشة أي طلبات في حدود اللوائح والأعراف ويهمه عدم إثارة أي بلبلة حول المنتخب الوطني في توقيت يطلع فيه للتصفيات الأفريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر ".

ولا تُعد هذه هي المشكلة الأولى بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

يُذكر أن صلاح قد شارك في أول 3 مباريات بالدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول؛ حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.

وإليكم صورة من الخطاب المتداول:

اتحاد الكرة المصري يوضح حقيقة تحويله محمد صلاح لـ "الانضباط"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة