هل وافق محمد صلاح على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي؟

إدارة نادي اتحاد جدة حصلت على موافقة محمد صلاح من أجل بدء المفاوضات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
هل وافق محمد صلاح على الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي؟

قالت قنوات "الكأس" القطرية، إن قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وافق على الانتقال إلى فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت قنوات "الكأس"، أن إدارة نادي اتحاد جدة حصلت على موافقة محمد صلاح من أجل بدء المفاوضات مع فريق ليفربول للاستغناء عن صلاح في الصيف الجاري.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت منذ أيام، إلى مفاوضات بين نادي اتحاد جدة السعودي ومحمد صلاح، من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

ولكن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قال إن صلاح لا يفكر في الاحتراف في بطولة الدوري السعودي خلال الفترة الحالية.

وكتب رامي عباس تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وقال: "إذا كان هناك تفكير في مغادرة محمد صلاح لفريق ليفربول خلال الصيف الجاري، كنا لن نجدد التعاقد مع الفريق خلال الصيف الماضي".

وأضاف رامي عباس: "محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع فريق ليفربول في الموسم الجديد".

راتب سنوي كبير من اتحاد جدة للتعاقد مع محمد صلاح

وكانت صحيفة الرياضية السعودية، قد قالت إن إدارة نادي اتحاد جدة بدأت مفاوضات التعاقد مع محمد صلاح للانضمام إلى صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مصدراً مقرباً من محمد صلاح نجم فريق ليفربول أكد تفاوض نادي اتحاد جدة مع اللاعب.

وبلغت قيمة العرض المقدم من نادي اتحاد جدة 180 مليون يورو يحصل عليها قائد منتخب مصر في موسمين مع الفريق.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي اتحاد جدة سوف يقدم عرضا لفريق ليفربول للاستغناء عن محمد صلاح مقابل دفع 60 مليون جنيه إسترليني.

وخلال الصيف الماضي، جدد محمد صلاح تعاقده مع فريق ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 36.5 مليون جنيه إسترليني.

وشارك محمد صلاح في 306 مباراة مع فريق ليفربول بجميع المسابقات المحلية والقارية، وأحرز 186 هدفا وصنع 80 هدفا.

وفاز محمد صلاح بـ7 بطولات مع نادي ليفربول، منها لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولقب لبطولة الدرع الخيرية، ولقب لبطولة كأس السوبر الأوروبي، ولقب لبطولة كأس العالم للأندية.

هل تدفع تصريحات كلوب محمد صلاح للرحيل عن ليفربول؟

خرج محمد صلاح غاضبا عند استبداله في الشوط الثاني من مباراة فريق ليفربول أمام فريق تشيلسي في الأسبوع الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، وصنع صلاح خلالها هدف الليفر الوحيد.

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن محمد صلاح يبحث عن الأرقام القياسية، مشيرا إلى أن غضبه من التغيير غير مبرر.

وأضاف يورجن كلوب، في تصريحات تلفزيونية: "أعرف أن محمد صلاح يمتلك عددا كبيرا من الأرقام القياسية، ولكن لا يجب أن أفكر في تحقيق الأرقام القياسية عند إجراء التغييرات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة