اكتشف آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
اكتشف آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

يبدو أن الأزمة التي تفجرت بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ونجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والخاصة بالحقوق التسويقية لصور النجم المصري المحترف، لن تنتهي، في القريب العاجل على الأقل.

فمن جديد، يشن رامي عباس، وكيل أعمال صلاح، هجومًا على الاتحاد المصري، على شكل سلسلة من التغريدات، حيث كشف في إحداها أن آخر اتصال تم بينه وبين مسئولي الاتحاد كان منذ نحو أسبوع، وحتى الآن لم يتلق ردًا منهم.

اكتشف آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصريوكتب عباس في تغريدة أخرى أن الاتحاد المصري لم يحاول حتى الاتصال بهم للوصول إلى حل، وأنهم يلتزمون الصمت التام، وفي نفس الوقت يتم وضع المزيد من اللافتات والإعلانات الدعائية بدون تصريح بذلك.

وأنهى عباس كلامه بقوله أن مسئولي الاتحاد لا يبدو أنهم مهتمون بالرد.

وكانت الأزمة قد بدأت عندما تم الكشف عن الطائرة التي سيسافر على متنها المنتخب المصري إلى روسيا، حيث حملت على جسمها صور لعدد من لاعبي المنتخب، ومن بينهم صلاح، وبجوارهم شعار لشركة اتصالات مصرية.

اكتشف آخر تطورات أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة المصري

ولأن النجم المصري متعاقد مع شركة اتصالات أخرى، تملك هي وحدها حقوق نشر صوره، فقد قام وكيل أعماله بالتواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم، لحذف صور صلاح، حتى لا تحدث مشاكل قانونية خاصة بالتعاقدات.

وقد أشار وكيل أعمال صلاح في وقت سابق لاتصاله بوزير الرياضة المصري، للتدخل في حل هذه الأزمة، إلا أنه يبدو مع سلسلة تغريداته الأخيرة، أنها مازالت قائمة، ولم تنتهي بعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة