محمد ممدوح يكشف كيف فقد 45 كيلو من وزنه خلال 17 يومًا (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
محمد ممدوح يكشف كيف فقد 45 كيلو من وزنه خلال 17 يومًا (فيديو)

تحدث الفنان محمد ممدوح عن الطريقة التي اتبعها لفقدان 45 كيلو من وزنه خلال 17 يومًا، وذلك خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة DMC.

وكشف محمد ممدوح أنه اضطر إلى اتباع حمية غذائية اسمها "صيام المياه" تعتمد على شرب المياه فقط، وأوضح أن مدير أعماله شجعه على اتباع هذا النظام.

وقال ممدوح: "استمريت على نظام حاجة اسمها صيام المياه وأنا مكنتش أعرفها قبل كدة واللي شجعني عليها مدير أعمالي وهي أنك تصوم لكن تشرب مياه بس".

وأوضح ممدوح أنه اعتمد على شرب المياه فقط لمدة 17 يومًا، وكشف أنه طلب مساعدة من الأطباء لمراقبة حالته والسكر والضغط، وقال: "أنا قعدت 17 يوم بشرب مياه بس ومكلش خالص واحنا كنا في تجمع في فندق ومعانا دكاترة بيراقبونا ويشوفوا السكر والضغط وكانت تجربة حلوة جدا وأي جوع أو صداع اشرب ميه وده كان من سنين وبسببه فقد وزن كتير ولغاية دلوقتي بشرب مياه كتير".


وأوضح ممدوح أنه رغم غرابة هذه الحمية الغذائية إلا أنه كان يشعر بالهدوء، وقال: "الموضوع مبهر وكنت حاسس اني هادي وصافي ودي حاجة علمية وحاجات كتيرة بتشفى بالمياه وده لأي سن".

وعن نظامه الغذائي قال إنه يأكل كل ساعتين ويعتمد على شرب السوائل كثيرًا وخاصة المياه، وقال: "أنا بقى ليا نظام حياة باكل كل ساعتين وبشرب ميه كتير وخسيت 45 كيلو، احنا لما بدأنا ناكل مكنش ينفع ناكل مرة واحدة يعني نشرب عصير الأول وبعد كدة ناكل حاجة خفيفة أوي".

وأضاف: "كان في صديق أول لما خلص سافر ألمانيا وقبل ما يسافر أكل فول وطعمية من القاهرة ولما وصل المانيا تعب ودخل المستشفى فخطر أنك بعد الصيام تاكل حاجة تقيلة".

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح عن زوجته: لم أمنعها من التمثيل ووقفت بجانبي كثيرًا

آخر أعمال محمد ممدوح

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح كان فيلم "وش في وش" مع أمينة خليل وأنوشكا وبيومي فؤاد وأحمد خالد صالح وأسماء جلال ومحمد شاهين والعمل من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

ويستعد الفنان محمد ممدوح لعرض أحدث أفلامه "أهل الكهف" من بطولته بجانب خالد النبوي غادة عادل والفيلم يتحدث عن الحياة سنة 250 ميلاديًا وصراع الإنسان مع الزمن. كما سيشارك في فيلم "هيروشيما" من بطولته أمام غادة عادل ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي وسيعرض الفيلم في عيد الفطر عام 2024.

اقرأ أيضًا:  فيديو: رد غير متوقع من الفنان محمد ممدوح على انتقاده يلقى رواجًا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة